إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال أثناء فعاليات “الإرباك الليلي” في غزة

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً لحماس شمالي قطاع غزة

فريق التحرير3 مارس 2019آخر تحديث :
من فعاليات الإرباك الليلي في مخيم العودة شرق قطاع غزة – حرية برس

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس

أصيب عدد من الفلسطينيين المتظاهرين برصاص قناصة جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بدون طيار مرصد يتبع للمقاومة الفلسطينية بصاروخ واحد على الأقل في منطقة النعايمة شرقي بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة “أشرف القدرة” لحرية برس، إصابة ثلاثة مواطنين فلسطينيين خلال مشاركتهم في فعاليات الارباك الليلي على الحدود الشرقية الشمالية لقطاع غزة.

وشهدت مواجهات الإرباك الليلي على الحدود الشرقية الشمالية لقطاع غزة، قيام عدد من الشبان المتظاهرين بإلقاء القنابل الصوتية البالونات الورقية الحارقة تجاه مستوطنات غلاف غزة.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن” سلاح الجو التابع لجيش الإسرائيلي قد هاجم موقعا لحماس رداً على إلقاء عبوات ناسفة قرب السياج الفاصل في شمال قطاع غزة مساء اليوم “.

ومن المتوقع أن يصل الوفد الأمني المصري يوم غد الاثنين إلى قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون ” ايرز ” شمال قطاع غزة، من أجل البحث من جديد في ملف التهدئة بيت المقاومة الفلسطينة والاحتلال الإسرائيلي ووقف إطلاق النار بين كلا الجانبين، وفقا لمصادر خاصة لمراسل حرية برس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل