“قباسين” تحتضن نهائي بطولة “الكاراتيه” لفئة الشبان

فريق التحرير2 مارس 2019آخر تحديث :
أقيمت البطولة في مدينة “قباسين”  شرقي حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر  – حلب – حرية برس :

أقام “الاتحاد السوري الحر” للكاراتيه، البطولة النهائية لفئة الشبان في مدينة “قباسين”  شرقي حلب، أمس الجمعة، وذلك بحضور منظمة الدفاع المدني وأعضاء المجلس المحلي.

وقال “سعيد خلف” نائب رئيس الاتحاد في حديث لحرية برس: إن “البطولة هي النهائية نتيجة لقاءين بوقت سابق، حيث تضم البطولة أبناء الشمال السوري المحرر من محافظة إدلب وريف حلب الشمالي والشرقي”.

وأضاف أن “الهدف من البطولة هو تنشيط الروح الرياضية وجمع اللاعبين من مختلف مدن وبلدات المنطقة، وإرسال رسالة للمجتمع الدولي نؤكد فيها على أننا ماضون في طريقنا الرياضي رغم كل المصاعب”.

بدوره، قال “عارف حموش”  مدرب نادي قباسين: “شهدت البطولة تنافساً قوياً، حيث حاولنا الاستعداد لها قدر الإمكان من خلال تكثيف التدريبات منذ حوالي شهر، وذلك بهدف تمثيل مدن وبلدات ريف حلب الشرقي”، مشيراً إلى أن “الفريق حصل في ختام البطولة على المركز الثاني والثالث”.

وفي وقت سابق، اختتمت منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية المفتوحة برياضة الكاراتيه، التي شارك بها الاتحاد السوري الحر للكاراتيه بمشاركة 14 دولة آسيوية وأوروبية، وقد حصل لاعبو منتخب سوريا الحر للكاراتيه على أربعة ميداليات “فضية و 3 برونز”، وتعد هذه النتيجة من أقوى النتائج خلال مشاركات الاتحاد السوري الحر للكاراتيه على مدار 5 سنوات.

يُذكر أنَّ الأتحاد السوري للكاراتيه يتبع للهيئة السورية للرياضة والشباب، تأسست في العام 2013 ويترأسه الأستاذ “عماد زين العابدين” المدرب الوطني والخبرة السورية المعروفة برياضة الكاراتيه، سبق للأتحاد ولاعبيه المشاركة في عدد من البطولات والمسابقات الدولية باسم الثورة السورية منها بطولة “أثينا” الدولية عام 2013 وبطولة “لوكسمبورغ” الدولية عامي 2016 و2018.

أقيمت البطولة في مدينة “قباسين” شرقي حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
توزيع الجوائز على اللاعبين ضمن بطولة الكاريتيه في قباسين – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
أقيمت البطولة في مدينة “قباسين” شرقي حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
أقيمت البطولة في مدينة “قباسين”  شرقي حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل