اعتصام في غزة يطالب برحيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس

فريق التحرير24 فبراير 2019آخر تحديث :
الألاف من المواطنين الفلسطينيين يتظاهرون في ساحل السرايا وسط مدينة غزة للمطالبة برحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس@

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

اعتصم الآلاف من المواطنين الفلسطينيين داخل ساحة السرايا وسط مدينة غزة، بعد دعوة من حركة حماس المواطنين للاحتشاد والتظاهر اليوم الأحد للمطالبة برحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وتنحيه عن منصبه.

ورفع المشاركون في الاعتصام شعارات تطالب برحيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فيما دون النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغ حمل اسم “ارحل ياعباس”.

وفي ذات السياق، دون المناصرون والمؤيدون للرئيس الفلسطيني هاشتاغ حمل اسم “اخترناك” عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحاتهم الشخصية دعماً له.

وكانت السلطة الفلسطينية سلمت معبر رفح البري في السابع من شهر يناير الماضي إلى الأجهزة الأمنية في غزة، إلى جانب سيطرة الأجهزة الأمنية الأسبوع الماضي معبر كرم أبو سالم، بعد طرد موظفي السلطة الفلسطينية والعاملين داخل المعبر.

وتسود حالة من التوتر والخلافات السياسية بين حركتي فتح وحماس منذ أسابيع، من خلال شن حملات الاعتقال السياسي، إلى جانب “الردح” عبر وسائل الإعلام المختلفة.

فلسطيني يرفع شعار يطالب بتوفير الكهرباء على مدار الساعة داخل الإعتصام في ساحة السرايا وسط مدينة غزة – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس@
مواطنين فلسطينيين يرفعون شعارات تطالب برحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس@
أسير فلسطيني محرر يرفع شعار يطالب برحيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس@
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل