“الأسد” يهاجم أردوغان ويهدد بشن حرب عبر الإنترنت

فريق التحرير17 فبراير 2019آخر تحديث :
بشار الأسد – AP

دمشق – حرية برس

هاجم بشار الأسد اليوم الأحد، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأعلن رفضه الحوار مع معارضيه واصفاً إياهم بالعملاء، كما هدد بشن حرب عليهم عبر الإنترنت.

بشار الذي تحتل بلاده أكثر من 6 قوات أجنبية، وتخضع قواته لأوامر مباشرة من طهران وموسكو؛ وصف الرئيس التركي بأنه “إخونجي” و”يحاول الظهور بمظهر صانع الأحداث”، قائلاً إن أردوغان “أجير صغير عند الأمريكان”.

وقد تعكس تصريحات الأسد حول أردوغان صلابة في موقف أنقرة خلال قمة سوتشي الأخيرة، حيث ترفض تركيا وجود “الأسد” في أي عملية سياسية مستقبلية.

وغداة اجتماع ثلاثي لزعماء روسيا وإيران وتركيا بشأن الدستور، قال رأس النظام إن “الدستور غير خاضع للمساومة.. ولن نسمح للدول المعادية أن تحقق عبر عملائها الذين يحملون الجنسية السورية أيا من أهدافها”.

وهدد “الأسد” بشن حرب على معارضيه على شبكة الإنترنت، حيث قال إن أمامه أربع حروب ” الحرب الأولى عسكرية والثانية حرب الحصار والثالثة حرب الأنترنت والرابعة حرب الفاسدين” بحسب وصفه.

وأشار رأس النظام في حديثه إلى المليشيات الكردية واصفاً إياها بـ”المجموعات العميلة للأمريكي” في شمال سوريا، وخاطبهم بالقول “الأمريكي لن يحميكم وستكونون أداة بيده للمقايضة.. لن يدافع عنكم سوى (الجيش السوري)”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل