شبح الخطف يلاحق قوات الأسد في السويداء

فريق التحرير19 فبراير 2019آخر تحديث :
عناصر من قوات الأسد في معارك السويداء (تواصل اجتماعي)

غياث الجبل – السويداء – حرية برس:

اختطف مسلحون مجهولون، يوم أمس الجمعة، عنصرين وضابطاً من قوات نظام الأسد، وذلك أثناء توجههم إلى مكان خدمتهم العسكرية في مطار ’’الثعلة‘‘ العسكري في ريف محافظة السويداء الغربي.

وأفادت مصادر محلية باختطاف كل من النقيب ’’غسان جميل عمران‘‘ والعنصرين ’’جعفر ابراهيم حبيب، سليمان أحمد بركات‘‘ من مرتبات جيش الأسد، على الطريق الواصل بين المدينة ومطار الثعلة العسكري غرب السويداء، دون ورود أي أنباء عن مصيرهم.

فيما أفرجت إحدى عصابات الخطف يوم أمس الجمعة، عن عنصرين من جيش الأسد كانوا قد اختطفوا منذ قرابة الشهر داخل محافظة السويداء، وهم ’’سامر الحريري‘‘ الذي ينحدر من بلدة الحراك بريف درعا، و’’محمد المحمد‘‘ المنحدر من بلدة صور في ريف درعا أيضاً، حيث أفرج عنهم الخاطفون بعد دفع ذويهم فدية مالية قدرها 3 مليون ليرة سورية.

إلى ذلك، اختطف مسلحون مجهولون أيضاً، أمس الجمعة، المدني ’’أحمد الفيصل‘‘ الذي يقيم في بلدة ’’القريا‘‘ في ريف السويداء الجنوبي، والمنحدر من مدينة بصرى الشام في محافظة درعا، دون ورود أي أنباء عم مصيره حتى اللحظة.

ويتخوف ناشطو محافظة السويداء من استخدام نظام الأسد وأجهزته الأمنية عمليات الخطف وحالة الفلتان الأمني التي تسود المحافظة كوسيلة لنشر حواجزه داخل السويداء وفرض سيطرته الكاملة على المحافظة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل