سامسونغ تطلق في الهند هاتفين جديدين بميزة Smart Glow

تقنيات
فريق التحرير8 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Galaxy J2 و Galaxy J Max

أعلنت سامسونغ اليوم الجمعة في الهند عن إطلاق هاتفين جديدين Galaxy J2 و Galaxy J Max من الفئة المتوسطة، بميزة جديدة تدعى Smart Glow.

وكلا الهاتفين يتميزان بـ Smart Glow وهي ميزة جديدة للتنبيهات تطرحها سامسونج للمرة الأولى، وهي عبارة عن حلقة مضيئة تحيط بالكاميرا الخلفية تُعطي إضاءة بألوان متعددة تتيح للمستخدم تحديد ألوان معينة لجهات الاتصال أو إشعارات التطبيقات، كما يعملان بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز مع 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD.

ويمتلكان ميزات برمجية جديدة مثل Turbo Speed وهي تقنية لإدارة موارد الهاتف بشكل يتيح سرعة وأداء أفضل، بالإضافة إلى تقنية لتوفير استهلاك البيانات على مستوى نظام التشغيل.

كما يمتلك هاتف Galaxy J2 شاشة بقياس 5 بوصة ودقتها 720p من نوع Super AMOLED، وكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسل وأمامية دقتها 5 ميغابيكسل، ويعمل بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow، وتبلغ سعة بطاريته 2600 ميلي أمبير و 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

أما هاتف Galaxy J Max يمتلك شاشة بقياس 7 بوصة من نوع TFT، وتبلغ سعة بطاريته 4000 ميلي أمبير وهو يعمل بنسخة أندرويد  5.1 (لوليبوب).

وسيتم طرح الهاتفين في أسواق الهند بسعر 145 دولار لـ Galaxy J2، في حين  Galaxy J Max بسعر يعادل حوالي 199 دولار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة