استشهاد عنصر من الدفاع المدني في ريف حلب على يد مجهولين

فريق التحرير5 فبراير 2019آخر تحديث :
تشييع الشهيد أيمن عبد الفتاح بطيخ في مدينة الأتارب- عدسة عمران الدوماني- حرية برس©

عمران الدوماني- حرية برس:

استشهد أحد عناصر منظمة “الدفاع المدني السوري”، في ريف حلب الغربي، متأثراً بجراحه، جراء إصابته في وقت سابق بطلق ناري بالرأس، من قبل مجهولين.

وقال “إبراهيم أبو الليث”، إعلامي في منظمة الدفاع المدني، لحرية برس :”إنَّ الشاب ’أيمن عبد الفتاح بطيخ’، استشهد في المشافي التركية، متأثراً بجراحه جراء إصابته بطلق ناري بالرأس، من قبل مجهولين كانوا قد اختطفوه في وقت سابق”.

وأفاد “أبو الليث”، أن “مجهولين قاموا باختطاف ’أيمن عبد الفتاح بطيخ’ في أثناء عودته من عمله إلى منزله في مدينة الأتارب، منذ قرابة أسبوع، ليقوموا بعدها بإلقائه على الطريق الواصل بين بلدتي كفرناصح – كفرمرمين، في ريف حلب الغربي، بعد أن أطلقوا رصاصة على رأسه”.

وأضاف “أبو الليث”: “قمنا بإسعاف الشاب فوراً إلى المستشفيات في تركيا، وبعد معاناته من إصابته اليليغة، استشهد ونقلت جثته إلى مدينة الأتارب، حيث شيعه الأهالي ودفنوه”.

وفي 26 من شهر مايو/ آيار من العام الماضي، أقدم مجهولون على مداهمة مركز “الحاضر” التابع للدفاع المدني السوري، في “تل حدايا”، في ريف حلب الجنوبي، وأطلقوا الرصاص على عناصر الدفاع المدني المناوبين في المركز، ما أدى إلى استشهاد خمسة متطوعين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل