أنباء عن مقتل مدير شبكة “دمشق الآن” الموالية في سجون الأسد

فريق التحرير31 يناير 2019آخر تحديث :
يعتبر “وسام الطير” من الشخصيات المقربة لنظام الأسد – أرشيف

عمران الدوماني – حرية برس:

أفادت مصادر خاصة لموقع ’’صوت العاصمة‘‘ المعارض لنظام الأسد، نبأ مقتل “وسام الطير” مدير شبكة “دمشق الآن”، أكبر الشبكات الإعلامية الموالية لنظام الأسد، وذلك أثناء التحقيق معه في فرع المخابرات الجوية بدمشق، وبعد مرور أكثر من شهر على اعتقاله من قبلهم.

وأفاد “عمر الشامي” عضو موقع “صوت العاصمة” المعارض لحرية برس :بأن “مصادر متقطعة قالت إن المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد أقدمت على قتل وسام الطير قبل أسبوعين من الآن، وأكدت المصادر أن حالة من التخبط تشهده إدارة المخابرات الجوية، وذلك لعدم إبلاغ القيادة بنبأ مقتله حتى يومنا هذا”.

وأضاف أن “مصادر أخرى أكدت أن ما يتم تداوله عن مقتله هو إشاعة لا أكثر، ويتم تداولها بين الناشطين الموالين لنظام الأسد للضغط على المخابرات الجوية لإظهار  مصير الطير المُختفي منذ أكثر من شهر بعد اعتقاله من مكتبه”.

وتعتبر شبكة “دمشق الآن” التي يديرها “الطير” من أهم الشبكات الموالية للنظام، التي عملت خلال السنوات الماضية على تغطية المعارك والقصف بعين النظام والحلفاء، بأنها حرب ضد “الإرهاب”.

وكانت المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد اعتقلت “وسام الطير” في شهر كانون الأول الفائت عام 2018، من مكتبه في فندق “داما روز”، برفقة صديق له، وقاموا بإطلاق سراح صديقه بعد يومين، وبقي “الطير” معتقلاً في سجونهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل