برشلونة يكتسح إشبيلية بسداسية ويتأهل لنصف النهائي

فريق التحرير31 يناير 2019آخر تحديث :
أضاع أشبيلية فرصة قتل المباراة مبكراً – تواصل اجتماعي

تأهل برشلونة،حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، إلى الدور نصف النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه اشبيلية 6-1 الأربعاء في إياب ربع نهائي المسابقة.

ونجح برشلونة في تعويض خسارته صفر-2 أمام نظيره الأندلسي في مباراة الذهاب، ليحقق انتصارا كبيرا في الإياب على ملعب كامب نو، ويحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة للمرة التاسعة على التوالي، بعدما فاز 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وافتتح البرازيلي فيليب كوتينو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13 من ركلة جزاء. وأضاع أشبيلية فرصة قتل المباراة مبكراً، بعدما أهدر لاعبه إيفير بانيغا ركلة جزاء حصل عليها الفريق الأندلسي في الدقيقة 27.

وجاء العقاب سريعاً من جانب برشلونة الذي أضاف نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 31، وعاد كوتينيو لهز الشباك من جديد بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق الكتالوني وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى عزز سيرجي روبرتو تقدم برشلونة بإحرازه الهدف الرابع، غير أن جييرمو أرينا قلص الفارق بتسجيله هدفا لأشبيلية في الدقيقة 68.

وأضاف الأورغواياني لويس سواريز  الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 89، واختتم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف الكتالونية بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مسجلا هدفه الخمسين طوال مسيرته الحافلة بالمسابقة.

يذكر أن فالنسيا وريال بيتيس حسما تأهلهما في وقت سابق للدور قبل النهائي في كأس الملك، بينما يلتقي ريال مدريد مع جيرونا اليوم الخميس في آخر لقاءات ربع النهائي، لإكمال أضلاع المربع الذهبي بالبطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=nvOsThg00m8

  • المصدر: وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل