قطر تهزم الإمارات برباعية وتتأهل إلى نهائي أمم آسيا

فريق التحرير129 يناير 2019آخر تحديث :
فاز المنتخب القطري على المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء – متداول

حرية برس:

تأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية في كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، اليوم الثلاثاء، بعد أن حقق فوزاً كبيراً بأربعة أهداف مقابل لا شيء على الإمارات العربية المتحدة، صاحبة الأرض.

وضربت قطر موعداً مع اليابان في المباراة النهائية، يوم الجمعة، المقبل في استاد “مدينة زايد الرياضية” في الإمارات.

وافتتح ’’بوعلام خوخي‘‘ التسجيل بعد أن تسلم تمريرة ’’أكرم عفيف‘‘، وانطلق في هجمة مرتدة سريعة، ليسدد كرة منخفضة باغتت الحارس ’’خالد عيسى‘‘ في الدقيقة 22.

وبعد ربع ساعة ضاعف ’’المعز علي‘‘ التقدم بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف.

وفشلت الإمارات في تقليص الفارق في الشوط الثاني، رغم محاولات ’’علي مبخوت‘‘ و’’أحمد خليل‘‘، بينما أضاف ’’حسن الهيدوس‘‘ الهدف الثالث للمنتحب القطري بعد أن انفرد بالحارس ’’عيسى‘‘، وسدد الكرة من فوق رأسه بطريقة رائعة قبل عشر دقائق على النهاية.

وأضاف البديل ’’حامد اسماعيل‘‘ الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة، بعد طرد اسماعيل أحمد مدافع الإمارات، الذي ضرب لاعب المنتخب القطري بيده اليمنى، مدّعياً أن ذلك حصل بدون قصد، إلا أن هذه الأفعال تكررت كثيراً خلال المباراة ضد لاعبي منتخب قطر، بما فيهم الجمهور الإماراتي الذي بدأ بضرب القارورات الفارغة على اللاعبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل