“الجيش الوطني” يقبض على خلية إرهابية شرقي حلب

فريق التحرير25 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
51000321 2261613087410916 5070123423078809600 n - حرية برس Horrya press
مكان انفجار الدراجة المفخخة بالقرب من الحديقة العامة وسط الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر – حلب – حرية برس

تمكنت قوات الجيش الوطني في مدينة الراعي شمالي حلب من تفكيك دراجة نارية مفخخة كانت مركونة أمام مبنى المجلس المحلي، وإلقاء القبض على خلية إرهابية متورطة بأعمال تفجير وتفخيخ، بعد يوم دموي خيم على مدن وبلدات شمالي حلب التي شهدت عدة تفجيرات بعبوات ناسفة وانفجار دراجات ملغومة سقط على إثرها عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الرائد “يوسف الحمود” في حديثه لـ”حرية برس” إن “قوات الجيش الوطني ألقت القبض على شخص كان يركن دراجه نارية من اجل تفجيرها في مدينة الراعي شمالي حلب”.

وأضاف “الحمود” أن “المتهم اعترف أثناء التحقيق معه بعلاقته ومسؤوليته عن عدد من التفجيرات التي ضربت خلال الفترة الماضية تجمعات المدنيين في مختلف مدن وبلدات شرقي وشمالي حلب وأسفرت عن استشهاد مدنيين وإصابة آخرين”.

وأعلن “لواء الشمال” المنضوي ضمن صفوف الجيش الوطني السوري عن إلقاء القبض على خلية إرهابية فجرت دراجة نارية في مدينة الراعي في 12ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، وحاولت اليوم ركن دراجة ملغومة أخرى في ذات المكان وهو مبنى المجلس المحلي الذي يقع وسط المدينة، ونشر اللواء صوراً لاثنين من الأشخاص المتورطين بينهم امرأة.

يذكر أن انفجارات عدة بعبوات ناسفة ودراجات مفخخة ضربت عدداً من مدن وبلدات ريف حلب الشرقي اليوم في الباب وقباسين والغندورة، أسفرت عن استشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين، إضافة إلى أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة