شهيد فلسطيني وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة

omar
عربي ودولي
omar22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 8:22 مساءً
33129657 1130068197142111 4140161977274073088 n - حرية برس Horrya press
مدفعية الاحتلال الإسرائيلي – أرشيف

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة، اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته مدفعية الاحتلال الإسرائيلي على موقع للمقاومة الفلسطينية، شرق مخيم البريج في وسط قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، الدكتور ’’أشرف القدرة‘‘، في حديثه لحرية برس، باستشهاد المواطن ’’محمود العبد النباهين‘‘ البالغ من العمر 24 عاماً، وإصابة 4 آخرين بجراح مختلفة، حيث وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة، وذلك في قصف نفذه الاحتلال الإسرائيلي على موقع للمقاومة الفلسطينية، شرق البريج وسط قطاع غزة.

من جانبه، قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، ’’أفيخاي أدرعي‘‘، إن ’’سلاح دبابة جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بقصف نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية، رداً على إصابة ضابط (إسرائيلي) برصاص قناصة أطلقت من قطاع غزة اليوم، خلال مظاهرات اندلعت بالقرب من الحدود الشرقية مع قطاع غزة، ونُقِلَ إلى المستشفى لتلقي العلاج‘‘.

وشيعت كتائب ’’الشهيد عز الدين القسام‘‘، الجناح العسكري لحركة ’’حماس‘‘ في غزة، الشهيد ’’محمود العبد النباهين‘‘ الذي ارتقى إثر قصف من مدفعية الاحتلال استهدف مرصداً للمقاومة في وسط قطاع غزة.

فيما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء، نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة.

ولا تزال طائرات الاستطلاع التابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي تحلق بشكل مكثف في أجواء سماء قطاع غزة منذ ظهيرة اليوم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة