عضو ببرلمان النظام: الوزراء لا ينامون بسبب هموم المواطن!

فريق التحرير22 يناير 2019آخر تحديث :
محمد قبنض – أرشيف

حرية برس:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور يظهر فيه النائب في مجلس الشعب التابع لنظام الأسد “محمد قبنض”، وهو يدافع عن حكومة الأسد بسبب الأزمات التي تعيشها مناطق النظام بطريقة أثارت سخرية أعضاء مجلس الشعب أنفسهم.

وقال قبنض خلال كلمة أمام الأعضاء في المجلس: “إن الحكومة تعمل بجد ونشاط لخدمة الوطن والمواطن وفق الإمكانيات المتوفرة، والسادة الوزراء يعملون ليلا نهاراً.. والله ما بناموا وإذا ناموا عبفكروا بالبلد”، بحسب زعمه.

وأضاف وسط ضحكات الحاضرين الذين يعلمون أن كلامه كذب وتلميع لحكومة نظامهم: “والله ما بناموا، والله لن أحسدهم على..  لن أحسدكم.. وأتوجه بالشكر لرئيس الحكومة والوزراء المحترمين.. بريدو جماعياً بريدو شخصياً ما بتفرق المهم من مجلس الشعب، والله عبحكي ضميري على ما شفت من هذه الحكومة ومالي مصلحة”.

ويعتبر “محمد قبنض” من أكثر أبواق النظام التي تعرضت لموجات من السخرية، وذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً مقطعاً مصوراً داخل مجلس الشعب وهو يتحدث عن أهمية الطبل والزمر في الإعلام دون أن يتمكن من إنشاء جملة مفيدة، ما يعكس سياسة نظام الأسد الفاشلة في انتقاء أزلامه التي يكون فيها مدح النظام وتمجيده هو الأساس.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل