استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس 

فريق التحرير22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 9:57 صباحًا
فريق التحرير
عربي ودولي
50797007 1322098654605730 3503281686634823680 n - حرية برس Horrya press
حاجز حوارة قرب نابلس في الضفة الغربية- تواصل اجتماعي

فارس أبو شيحة- غزة- حرية برس:

استشهد شاب فلسطيني مساء اليوم الإثنين، متأثراً بجراحه، إثر إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، قرب حاجز “حواره” جنوب نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وأبلغ الاحتلال الإسرائيلي الارتباط العسكري، التابع للسلطة الفلسطينية، باستشهاد الشاب “محمد فوزي عدوي”، البالغ من العمر ٣٦ عاماً، من مخيم بلاطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، زاعماً محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.

من جهته قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن “شاباً فلسطينياً حاول طعن جندي في الجيش الإسرائيلي، قرب حاجز “حوارة” العسكري في نابلس، لكنه أصيب جراء إطلاق النار عليه، من دون وقوع إصابات في صفوف الجيش”.

وقالت مصادر محلية، إن الشهيد الشاب وصل بسيارته إلى المنطقة، وطُلِب منه أن يستدير ويعود، لكنه خرج من السيارة حاملاً سكيناً كبيراً وطعن جندياً نجا لارتدائه سترته الواقية، لكن الجنود أطلقوا ثلاث رصاصات بشكل مباشر على الجزء العلوي من جسده، ليرتقي بعد ذلك شهيداً، متأثراً بجراحه.

وأصيب فلسطيني عصر اليوم بجراح طفيفة، جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مرصداً للمقاومة الفلسطينة شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أن حالة من التوتر الشديد تسود سجون الاحتلال الإسرائيلي، حيث هناك أكثر من مئة إصابة في صفوف الأسرى الفلسطينيين بالرصاص المطاطي وقنابل الغاز، جراء اعتداء شرطة الاحتلال الإسرائيلي على الأسرى في معتقل “عوفر” في الداخل المحتل، حسب ما أفاد به “نادي الأسير الفلسطيني”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل