مقتل رجل أعمال سوري طعناً بفأس في هامبورغ الألمانية

فريق التحرير16 يناير 2019آخر تحديث :
صورة المغدور “محمد جونة” – وسائل تواصل اجتماعي

حرية برس:

أقدم مجهولون اليوم الأربعاء، على مهاجمة رجل أعمال سورييشغل منصب رئيس رابطة المهجر في ألمانيا، في إحدى ضواحي مدينة هامبورغ الألمانية، وقاموا بطعنه حتى الموت بواسطة “فأس”.

ونشرت مجموعة “عرب هامبورغ” على فيسبوك، التي تضم سوريين وعرباً يقيمون في المدينة، أن “بعض المارة أوقفوا دورية تضم ضباطاً من مركز شرطة هامبورغ في طريقهم إلى مهمة أمنية، مساء الثلاثاء الماضي، وأخبروهم عن شخص يزحف على الأرض بين الحياة والموت، مخلفاً وراءه بركة دماء خطوطها تنتهي في منزله، وتتبع أفراد الشرطة الأثر وعثروا على فأس مغمسة بالدماء”.

 

وكشفت شبكة “نورد دويتشر روندفونك” الألمانية، أن فرق التحقيق والشرطة تحقق في جريمة مقتل رجل الأعمال السوري (محمد جونة 48 عاماً)، التي وقعت في إحدى شققه في مدينة هاربورغ، التابعة إدارياً لمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا، وقالت الشرطة إن القاتل أو القتلة أقدموا على قتل الضحية بعدة ضربات على رأسه بواسطة فأس، كما أنهم قطعوا أصابعه.

وأكد ناشطون إعلاميون أن المغدور “محمد جونة” رجل أعمال سوري يملك سلسلة من الصيدليات والعقارات في ألمانيا، ويشغل منصب رئيس رابطة “سوريون في المهجر” في ألمانيا وكان مشهوداً له بأعماله الإنسانية في الداخل السوري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل