منتخب ’’البراميل‘‘ يودع كأس آسيا بخسارته أمام أستراليا

فريق التحرير115 يناير 2019آخر تحديث :
خرج منتخب البراميل من كأس آسيا بعد خسارته أمام أستراليا – متداول

حرية برس:

خسر ’’منتخب البراميل‘‘، اليوم الثلاثاء، أمام أستراليا بنتيجة 2-3 واحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته، في منافسات كأس أمم آسيا، بعد الأردن وأستراليا وفلسطين.

وخرج منتخب البراميل من كأس الأمم الآسيوية، بعد أن أهدر تعادلاً كان بالمتناول أمام المنتخب الأسترالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات.

وتقدم ’’أوير مابيل‘‘، مهاجم المنتخب الأسترالي، في شباك منتخب البراميل خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نادي العين الإماراتي، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، في بطولة كأس آسيا 2019.

وأحرز “عمر خربين” هدف التعادل لمنتخب البراميل قبيل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني نجح منتخب أستراليا في التقدم مرة أخرى عن طريق ’’يكونوميديس‘‘.

وفي الدقيقة 82 سجل عمر السومة هدف التعادل لمنتخب البراميل عن طريق ركلة جزاء، إلا أن ’’عزيز بيهيش‘‘ حسم المبارة في الدقيقة 93 لصالح المنتخب الأسترالي، وتوقفت بذلك آمال المؤيدين لمنتخب النظام بالتأهل إلى الدور الثاني، حتى من بوابة أفضل مركز ثالث.

وحسم المنتخب الأسترالي تأهله بإحرازه ست نقاط في المركز الثاني، بعد المنتخب الأردني الذي حقق سبع نقاط من فوزه على أستراليا بهدف مقابل لا شيء، وعلى منتخب البراميل بهدفين مقابل لا شيء، وتعادله مع المنتخب الفلسطيني.

وسبق أن أطاح منتخب أستراليا منتخب البراميل في تصفيات كأس العالم 2018، بعد أن وصلا إلى الملحق الآسيوي وتعادلا في لقاء الذهاب في ماليزيا بهدف لكل منهما، يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ثم فاز منتخب أستراليا في عقر داره في العاشر من الشهر نفسه، بهدفين مقابل هدف واحد، ليضيع حلم المونديال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل