إصابة مستوطنة “إسرائيلية” في عملية طعن بالقدس المحتلة

فريق التحرير9 يناير 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
IUVMPress 109 - حرية برس Horrya press
زعمت المستوطنة أن عربياً قام بطعنها ثم توارى عن الأنظار – AFP

أصيبت مستوطنة إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، بجروح طفيفة بعد تعرضها لعملية طعن، أمام موقف للحافلات في مستوطنة “أرمون هنتسيف” المقامة على أراضي جبل المكبر جنوب مدينة القدس المحتلة.

ووفقًا لوسائل إعلام عبرية، فإن المستوطنة التي تبلغ من العمر 15 عاماً، ادعت أنها تعرضت للطعن من قبل شخص عربي تمكن من الفرار بعد طعنها.

وقامت على إثرها شرطة الاحتلال الإسرائيلي بنصب الحواجز العسكرية في محيط مستوطنة “أرمون هنتسيف”، وقالت إنها تفحص خلفية حادث طعن المستوطنة للقبض على المنفذ.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، مدينتي رام الله والبيرة وانتشر الجنود في عدد من الأحياء، وقال شهود عيان إن 10 جيبات تابعة لجيش الاحتلال قامت باقتحام منطقة عين منجد وقامت بالاستيلاء على تسجيلات الكاميرات في عدد من المحال التجارية، كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيتونيا، ومخيم الأمعري.

وفي ديسمبر الماضي، أصيب 6 مستوطنين إسرائيليين، جراء إطلاق نار على مستوطنة “عوفرا” قرب رام الله، إذ قالت وسائل إعلام إسرائيلية حينها، إن سيارة مسرعة أطلقت النار تجاه المستوطنين مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، مشيرة إلى أن مطلقي النار تمكنوا من الفرار.

  • المصدر: وكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة