حفل ترفيهي للأطفال في مدينة الباب شرقي حلب

فريق التحرير8 يناير 2019آخر تحديث :
أطفال يشاركون في الحفل الترفيهي في مدينة الباب شرقي حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر – حلب – حرية برس:

أقامت منظمة “هيئة ساعد الخيرية”، أمس الإثنين، حفلاً ترفيهاً للأطفال في أحد مدارس مدينة الباب شرقي حلب، حيث حضر الحفل، الذي تخللته أنشطة ترفيهية عدة، أكثر من 800 طفل.

وقال “أيمن البهو”، مدير مدرسة “عيسى حسون الجبلي”، في تصريح خاص لحرية برس: إن ” الحفل أقيم بهدف إخراج الأطفال من أجواء الحرب التي تمر بها البلاد، حيث تخلل الحفل عدة أنشطة ترفيهية مثل التمثيل المسرح وأناشيد الحرية وحماية الطفولة”.

وأضاف “البهو” أنه في نهاية الحفل، قامت منظمة “هيئة ساعد الخيرية” بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال الذين حضروا برفقة أهاليهم.

بدورها، قالت “أم سامر”، إحدى الإمهات اللواتي شاركن في الحفل، إن هذا النوع من الاحتفالات مهم جداً في عملية الدعم النفسي للأطفال، من خلال النشاطات المميزة التي يقومون بها .

وأضافت أن هذه البرامج تدعم الطفل في رفع مقاومته للأحداث التي مر بها خلال السنوات الماضية، حيث يعمل التمثيل المسرحي والأناشيد المرحة على تفريغ أزمات الطفل وما يدور في مخيلته.

يُذكر أن العديد من المنظمات الإنسانية في داخل سوريا تهتم بشؤون الأطفال، وتعمل على مساعدتهم لتجاوز آثار الحرب الدائرة منذ نحو 8 سنوات، من خلال إقامة برامج مشابهة، تهدف إلى شق طريق من نور في مسألة مظلمة تهدد جيلاً كاملاً بالجهل والضعف.

جانت من الأنشطة الترفيهية في أثناء الحفل الترفيهي في مدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين في الحفل الترفيهي في مدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
فرحة الأطفال في أثناء مشاركتهم في الحفل الترفيهي في مدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
مشاركة أهالي الأطفال في الحفل الترفيهي في مدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
جانت من الأنشطة الترفيهية في أثناء الحفل الترفيهي في مدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل