إصابة جندي من قوات الاحتلال بعملية دهس في الصفة

omar
عربي ودولي
omar13 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 8:55 مساءً
thumbs b c 38ffa91cfc78f22f558848bfbc1c4ff7 - حرية برس Horrya press
الأناضول

حرية برس:

أُصيب جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي بجروح في عملية دهس نفذها فلسطيني، مساء اليوم الخميس، في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

وذكر جيش الاحتلال الاسرائيلي في تصريح مكتوب مقتضب أرسل نسخة منه لوكالة ’’الأناضول‘‘ التركية، أن ’’فلسطينياً حاول ارتكاب عملية دهس مجموعة من الجنود كانوا في مهمة عملياتية في مدينة البيرة، حيث أصيب أحد الجنود بجروح طفيفة‘‘.

وأضاف بيان جيش الاحتلال أن ’’قوات الأمن في المكان ردت بإطلاق نار وتمكنت من تحييده‘‘، دون ذكر توضيحات حول مصيره، فيما قالت القناة التلفزيونية ’’الإسرائيلية‘‘ العاشرة، إن الشاب الفلسطيني ’’قُتل‘‘.

من جهته، قال الهلال الاحمر الفلسطيني إن جيش الاحتلال الإسرائيلي منع طواقمه من الوصول لموقع إطلاق النار في مدينة البيرة.

فيما قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إنها تسعى للحصول على ’’معلومات حول الحالة الصحية للمواطن الذي أطلقت قوات الاحتلال النار عليه، قرب مدخل البيرة الشمالي‘‘.

ويسود التوتر الشديد، الضفة الغربية، حيث قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس واليوم، 3 فلسطينيين بدعوى تنفيذهم هجمات ضد أهداف ’’إسرائيلية‘‘.

وفيما يبدو أنه رد على قتل الفلسطينيين الثلاثة، شن مجهولون، هجوماً ظهر اليوم الخميس، أسفر عن مقتل ’’إسرائيليين‘‘ اثنين، وإصابة آخرين بجروح، شرق مدينة رام الله.

وقرر الجيش الإسرائيلي فرض حصار على مدينة رام الله، في أعقاب الهجوم، وبدأ في حملة تفتيش عن منفذيه.

وكانت قد دعت كل من منظمة ’’التحرير الفلسطينية‘‘ وحركة ’’فتح‘‘، اليوم الخميس، المواطنين الفلسطينيين للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي على خلفية التصعيد في الضفة الغربية.

جاء ذلك رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة، بما فيها الإعدامات الميدانية والاقتحامات المتواصلة للمدن الفلسطينية والمداهمات والاعتقالات وإرهاب المدنيين العزل والعقوبات الجماعية التي تطال الشعب الفلسطيني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة