رونالدو يتحدى ميسي بالقدوم إلى الدوري الإيطالي

فريق التحرير10 ديسمبر 2018آخر تحديث :
كريستيانو: أتمنى أن يأتي ميسي إلى الدوري الإيطالي – أرشيف

أكد البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يفتقد المنافسة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة الحالي.

وكان رونالدو وميسي قد تنافسا في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على مدار تسع سنوات لعبها كريستيانو في ريال مدريد، وبالتحديد منذ عام 2009 وحتى عام 2018، قبل أن ينتقل البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة أطلق عليها “صفقة القرن”، وهي التي كلفت النادي الإيطالي 112 مليون يورو لإتمامها.

المنافسة بين اللاعبان اللذان تقاسما لقب أفضل لاعب في العالم في العشر سنوات الأخيرة، بخمسة ألقاب لكل منهما، توقفت بشكلها القديم، ليبتعد الثنائي لأول مرة عن المنافسة على الجوائز الفردية، والتي فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

ورداً على سؤال له خلال حوار له مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عن المفارقة في أن رونالدو يفتقد ميسي: “ربما أفتقده، وربما هو يحتاجني أكثر من إحتياجي له، لكن أنا أحترمه كثيراً، فهو لاعب مذهل، وشخص رائع، لكني في نفس الوقت لا أفتقد العودة إلى هناك مرة أخرى، الآن الدوري الإيطالي هو بيتي، ويوفنتوس هم حياتي الجديدة، وأنا سعيد لذلك”.

وأضاف رونالدو قائلاً: “لكنني أتمنى أن يأتي ميسي إلى الدوري الإيطالي، أتمنى أن يقبل هذا التحدي، لقد لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال ومع المنتخب الوطني، وميسي مازال يلعب هناك، عليه أن يبحث عن تحديات جديدة، بالنسبة لي الحياة مجموعة من التحديات، وان أجعل الناس سعداء، لكن في نفس الوقت إذا كان هو سعيداً هناك فذلك قراره”.

  • المصدر: وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل