المنتخب السوري الحر يحصد ذهبيتين وبرونزية ببطولة “كونغ-فو” بتركيا

فريق التحرير
رياضة
فريق التحرير18 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:16 مساءً
46498424 502026240280858 6477379460592041984 o copy - حرية برس Horrya press
جانب من المباراة التي جمعت أحد لاعبي الفريق السوري الحر مع لاعب أحد الأندية التركية – حرية برس©

عمران الدوماني – حرية برس:

ظفر ثلاثة لاعبين سوريين بميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية في منافسة بطولة “الكونغ فو” المقامة في ولاية غازي عنتاب بتركيا، والتي تستمر ليومين بمشاركة 1800 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية الصغيرة والشابة في الأندية التركية، بمشاركة الفريق السوري الحر.

وأفاد “رودي الكرمي” مدرب الفريق السوري الحر في رياضة “الكونغ فو” في حديثه لـ”حرية برس” إن “المنتخب السوري الحر شارك في بطولة الأندية لرياضة الكونغ فو في ولاية غازي عنتاب، بفريق يتألف من 32 لاعباً ولاعبة لينافسوا على البطولة”.

وأضاف “الكرمي” إن ” الفريق لديه عدد من اللاعبين الموهوبين والذين يستطيعون إنتزاع المراكز الأولى في البطولة كـ (كوثر الخالد 11 عاماً، ومحمد ممتاز شرم من فئة الشباب، واللاعب أحمد حكواتي فئة الرجال، واللاعبين يوسف دادا ومحمد أمين حزوري من فئة الناشئين)”.

وكانت البطولة قد افتتحت أمس صباحاً بعملية الميزان للاعبين الساعة 8 صباحاً ومن ثمّ النزالات الساعة 11 صباحاً، ليحرز لاعبو الفريق السوري الحر المركز الأول وذهبيتين للاعبين “أسامة الأحمر ويوسف دادا” إضافة إلى برونزية للاعب “مهند خليل”.

وختم “الكرمي” حديثه قائلاً “أنا راض بشكل كبير على مستوى المشاركة وأداء اللاعبين في البطولة، حيث تبين لدي مستوى اللاعبين، وهذا سوف يمنحني الاختيار الصحيح للاعبين من أجل المشاركة في المستويات الأقوى في تركيا”.

وكانت قد انطلقت الخميس الماضي، بطولة رياضة “المواي تاي” في ولاية “أنطاليا” التركية، وشارك المنتخب السوري الحر في البطولة، حيث فاز البطل السوري “سارية الجزائري” في لقاءه أمام بطل أذربيجان بوزن 60 كغ.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة