نصف مليون ليرة “فاتورة غداء” ابن وزير داخلية الأسد

فريق التحرير13 نوفمبر 2018آخر تحديث :
وزير داخلية نظام الأسد محمد الشعار – أرشيف

حرية برس:

بلغت فاتورة غداء ابن محمد الشعار وزير داخلية نظام الأسد نصف مليون ليرة سورية بأحد مطاعم اللاذقية، وهو ما فجر حالة من الاستياء والغضب الواسع بين صفوف الموالين للنظام على خلفية البذخ والصرف الهائل مقارنة مع رواتب الموظفين بقطاع الدولة.

وكشفت صفحات موالية قيام ابن وزير الداخلية بصحبة خمسة أشخاص بتناول وجبة الغداء في مطعم “مانويلا” على الشاطئ الأزرق في اللاذقية لمدة 3 ساعات، مشيرةً إلى أن ابن الوزير طلب إنزال جميع أصناف المأكولات والمشروبات في المطعم على الطاولة.

وأضافت أنه بعد أكل القليل من كمية الطعام الكبيرة التي طلبها، أمر ابن الشعار بإحضار الفاتورة والتي بلغت 597 ألف ليرة سورية، ليقوم بعدها أحد المرافقين له بتسديدها الفاتورة ثم انصرفوا.

يأتي هذا، بعد أيام من قيام والده وزير الداخلية محمد الشعار في مسرحية هزلية بمعاقبة موظف بدائرة المواصلات بمدينة حلب لتقاضيه رشوة بقيمة 50 ليرة سورية، في حين نسي ابنه الذي صرف نصف مليون ليرة خلال وجبة غداء، الأمر الذي فجر سيلاً من الانتقادات الواسعة في صفوف الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعيش أبناء المسؤولين في نظام الأسد حالة من الترف والبذخ داخل سوريا وخارجها، إذ أظهرت صور سابقة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي محمد مخلوف، الابن الأكبر لرجل الأعمال رامي مخلوف إلى جانب بعض السيارات الفارهة في مدينة دبي، بينما ظهر في أخرى راكباً على دراجة هوائية، وخلفه سيارات مرافقة في منطقة يعفور بدمشق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل