ريال مدريد يمطر شباك فيكتوريا بلزن بخماسية

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس بثنائية قاتلة

رياضة
فريق التحرير8 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
5be363c595a59796278b45c8 - حرية برس Horrya press
حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة بـ 9 نقاط – تواصل اجتماعي

حقق ريال مدريد انتصاراً عريضاً بفوزه على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-0، في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل الخماسية كل من كريم بنزيما هدفين في (د.21 و37)، وكاسيميرو في (د.23) وغاريث بيل في (د.40) وتوني كروس في (د.67).

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، في المقابل تجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

ومن جهة أخرى، تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ليلة أمس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لحسابات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم يوفنتوس عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف “أسطوري” في (د.65)، لكن اليونايتد تمكن من إدراك التعادل عبر خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة في (د.86)، بينما سجل ساندرو هدف الفوز للشياطين الحمر في (د.90 بالخطأ في مرماه).

وبهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط ليستعيد المركز الثاني من فالنسيا (5 نقاط) الفائز في وقت سابق على يونغ بويز السويسري 3-1، وبالرغم من الخسارة حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة بـ 9 نقاط.

  • المصدر: وكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة