أتلتيكو يثأر من دورتموند والتعادل يحسم قمة برشلونة – إنتر ميلان

فريق التحرير7 نوفمبر 2018آخر تحديث :
البرازيلي مالكوم بعد تسجيله لبرشلونة الاسباني في مرمى انتر الايطالي في دوري ابطال اوروبا في كرة القدم في 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 في ميلانو. أ ف ب

ثأر أتلتيكو مدريد الإسباني لخسارته المذلة أمام بوروسيا دورتموند الألماني برباعية، وفاز عليه بهدفين نظيفين، يوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأدرك “كولتشونيروس” الشباك بعد اختراق من البرازيلي فيليبي لويس على الجهة اليسرى، فلعب عرضية تابعها لاعب الوسط ساوول نيغويز ارتدت من الدفاع إلى الشباك (33).

وفي الشوط الثاني، استغل المضيف هجمة مرتدة وتمريرة من الغاني توماس بارتي ترجمها غريزمان هدفا ثانيا (80)، ليقضي على آمال الضيوف بالعودة إلى المباراة.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 9 نقاط في المجموعة الأولى ليحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن دورتموند.

ومن ميلانو الإيطالية عاد برشلونة الإسباني بنقطة تعادل مع انتر ميلان بهدف لمثله منحته بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة الطرف الأفضل في الشوط الأول وسدد 13 مرة على مرمى “نيراتسوري”، وسنحت له عدة فرص لافتتاح التسجيل عبر سواريز الذي سدد فوق العارضة (11)، ثم الكرواتي إيفان راكيتيش بجانب القائم الايمن (24).

واقترب سواريز أكثر من بعد نحو مترين مسددا بجانب القائم الايسر (31)، ثم أطلق كوتينيو، لاعب انتر السابق، كرة قوية بعيدة صدها الحارس السلوفيني المخضرم سمير هندانوفيتش (37).

بقي برشلونة ضاغطا في الثاني، وحرم هندانوفيتش ببراعة راكيتيش المنفرد من التسجيل (60).

لكن بعد ثوان من دخوله بديلا، انطلق البرازيلي مالكوم فموه وسدد بيسراه ارضية الى يمين هندانوفيتش مفتتحا التسجيل (83).

رفض قائد انتر وهدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الاستسلام، فاستفاد من خطأ بالتشتيت لدفاع برشلونة وسجل من مسافة قريبة هدف التعادل (87).

ورفع برشلونة، حامل اللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن انتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه أيندهوفن الهولندي 2-1.

  • المصدر: أ ف ب
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل