ليلة “الأبطال” تبدأ بمفاجأتين من العيار الثقيل

فريق التحرير6 نوفمبر 2018آخر تحديث :
مهاجم ليفربول البرازيلي فيرمينو (وسط) محاصرا من ثلاثة لاعبين من النجم الأحمر الصربي خلال لقاء الفريقين في دوري ابطال اوروبا. 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. أ ف ب

حرية برس

حملت أولى مباريات ليلة الثلاثاء مفاجأتين من العيار الثقيل، تمثلتا بهزيمة ليفربول الإنجليزي أمام سرفينا زفيزدا الصربي بهدفين مقابل لا شيء، وخسارة مدوية لموناكو على أرضه أمام كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي التفاصيل، سقط ليفربول أمام فريق “النجم الأحمر” في ملعب الأخير، حيث بدأ رفاق محمد صلاح المباراة بأداء متواضع، ونجح المهاجم الصربي بافكوف بافتتاح باب التسجيل لفريقه في الدقيقة 22، ليعود المهاجم ذاته ويسجل هدفاً آخر في الدقيقة 29، فيما لم تفلح محاولات ليفربول بالعودة مع استبسال لاعبي النجم الأحمر للحفاظ على النتيجة.

وحافظ ليفربول على صدارة المجموعة بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط، بانتظار نتيجة مباراة نابولي وباريس سان جيرمان، فيما رفع فريق النجم الأحمر رصيده إلى أربعة نقاط.

وفي ملعب لويس الثاني، سقط موناكو بهزيمة مدوية أمام كلوب بروج، وسجل هانز فاناكن هدفين لفريقه في الدقيقتين 12 و 17 على التوالي، ومن ثم أضاف زميله ويسلي موراييس الهدف الثالث عند الدقيقة 24، ليختتم ورود فورمير مهرجان الأهداف في الدقيقة 85.

وخرج موناكو من المنافسة رسمياً بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة من أربع مباريات، فيما رفع كلوب بروج رصيده إلى أربعة نقاط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل