الملاكم السوري “حيدر ورده” بطلاً للعالم للمرة الثانية

فريق التحرير15 نوفمبر 2018آخر تحديث :
الملاكم حيدر ورده يرفع علم الثورة السورية بعد تتويجه باللقب – فيسبوك

حرية برس:

أحرز الملاكم السوري ’’حيدر ورده‘‘ بطولة العالم في ’’الكيك بوكسينج‘‘، اليوم الاثنين، بطولة العالم للملاكمة للمرة الثانية على التوالي في ميلانو بإيطاليا.

ونشر ’’ورده‘‘ صوراً وتسجيلات مصوّرة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ’’فيسبوك‘‘ أثناء تتويجه باللقب رافعاً علم الثورة السورية احتفالاً بانتصاره.

وقال اللاعب ’’حيدر ورده‘‘ في حديثه لحرية برس، ’’دعيت إلى بطولة الكيك بوكسينج في إيطاليا من قبل الحكم الدولي والبطل العالمي خالد كاكوني، حيث شاركت في البطولة وحققت بطولة العالم بمساعدة الكثير من الأصدقاء والمدربين الذين وقفوا بجانبي طيلة أوقات البطولة‘‘.

وتوّجه ’’ورده‘‘ بإهداء فوزه إلى شهداء الثورة السورية وأهالي الشهداء والمعتقلين في سجون النظام وجميع السوريين الأحرار، متمنياً لهم العودة القريبة إلى وطنهم بعد سقوط نظام الأسد.

واللاعب ’’وردة‘‘ هو من مواليد حمص 1983، شارك في الكثير من البطولات المحلية والعربية والعالمية وحصد تسع بطولات على مستوى سوريا.

كما نال الميدالية البرونزية في بطولة البقعة الدولية في الأردن والميدالية الذهبية في بطولة كازاخستان والبرونزية في بطولة بلغاريا وبطولة المتوسط في إيطاليا عام 2009 وذهبية الشرطة العربية وذهبية البطولة العربية في جبلة.

وسبق أن فاز اللاعب السوري حيدر ورده ببطولة العالم في الكيك بوكسنغ في إيطاليا العام الفائت، ونال اللقب والحزام إثر إنهاء النزال قبل يومين بتوجيه الضربة القاضية لخصمه الفرنسي.

يشار إلى أن وردة أعلن انشقاقه مع مجموعة من الرياضيين عن نظام الأسد مطلع 2012، بعد أن كان أحد أبطال سوريا قبل الثورة السورية، وحصد العديد من البطولات آسيوياً وأوروبياً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل