قتيلان بانفجار دراجة نارية جنوبي إدلب

فريق التحرير4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 10 أشهر
45376612 1901468479952199 2267166321907073024 o - حرية برس Horrya press
فرق الدفاع المدني تعمل على نقل الجثث إلى المشفى للتعرف عليها – الدفاع المدني السوري

إدلب – حرية برس:

قتل شخصان يشتبه بانتمائهما إلى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” اليوم الأحد، في انفجار دراجة نارية وقع وسط بلدة تلمنس جنوبي مدينة إدلب.

وأفادت مصادر محلية لـ”حرية برس” إن “دراجة نارية افجرت في وسط الشارع الرئيس في البلدة مما أدى إلى مقتل شخصين مجهولين، وبعض الأضرار المادية في المنازل والمحلات التجارية، في محيط الانفجار”.

وهرعت فرق الدفاع المدني والانقاذ إلى مكان الانفجار لسحب الجثث ونقلهم إلى المستشفيات القريبة  للتعرف عليها، وتفقد الأضرار التي خلفها التفجير وفتح الطريق”.

وأشارت المصادر إلى أن “الأشخاص الذي سقطوا إثر الانفجار يعتقد بانتمائهم لتنظيم الدولة”، وأرجعت المصادر إن “سبب الانفجار عبوة ناسفة كان الشخصان يحاولان رزعها على جانب الطريق الرئيسي في البلدة”.

وكان انفجار عنيف هز مدينة الدانا شمالي إدلب قبل أيام، إثر انفجار عبوة ناسفة وسط سوق المدينة عند منتصف الليل، أسفرت عن استشهاد شخص وإصابة آخرين بجروح.

يُذكر أن محافظة إدلب شهدت، خلال الأشهر الماضية، تفجيرات بعبوات ناسفة وسيارات مفخّخة وعمليات اغتيال، استهدفت بمعظمها قياديين عسكريين ومقاتلين في الفصائل العسكرية وتجمعات مدنية، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم، وسجلت دائماً ضد مجهولين، وسط اتهامات لعناصر تتبع لتنظيم “داعش”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة