من واشنطن.. “محمد أوسو” يعود إلى الشاشة بعمل درامي جديد

فريق التحرير2 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 12:21 صباحًا
20785648 498753090468378 7243921664336143252 o - حرية برس Horrya press
الممثل السوري “محمد أوسو” – صفحته الشخصية على فيسبوك

أعلن الممثل السوري “محمد أوسو” عن عودته إلى الدراما في عمل جديد، التي ابتعد عنها منذ اندلاع الثورة السورية التي شارك في مظاهراتها الأولى، وسافر بعدها إلى تركيا، ومنها إلى العاصمة الأميركية واشنطن.

وظهر “أوسو” فجأة عبر تسجيل مصور عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم الجمعة، يشرح فيه مشروعه الجديد الذي أطلق عليه اسم “الأعدقاء”، في إشارة إلى الأصدقاء الأعداء وهو ماوصفه أوسو بما يمر به السوريون اليوم”.

وقال أوسو إنه خلال أسبوع على أبعد تقدير سيتم طرح “برومو” العمل الجديد، الذي سيعرف من خلاله الجمهور نوعية العمل وشخصية “أوسو” فيه.

ووجه أوسو في نهاية “الفيديو” تحية لكل السوريين وخص منهم الأهالي المهجرين في المخيمات الذين هجرهم نظام الأسد ومليشياته.

“أوسو” الفنان المحبوب من كل السوريين بأسلوبه الكوميدي المميز، شارك منذ بداية الحراك الثوري في سوريا بتظاهرات سلمية عدة طالبت بالحرية وإسقاط نظام الأسد بجانب فنانين شباب معارضين، واختفى بعدها فجأة لتنتشر اشاعات حول اعتقاله من قبل قوات الأسد تارة وأخرى عن وفاته.

يُذكر أن محمد أوسو ممثل وكاتب كردي سوري من مواليد دمشق عام 1978، حصل على الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص بالأعمال التلفزيونية السورية عن مسلسله “بكرا أحلى”، الذي كان أول عمل يخطو به إلى عالم الشهرة، والذي قام بتأليفه والتمثيل فيه من خلال أداء شخصية (كسمو)، ليشارك بعدها في العديد من المسلسلات سواء كممثل أو ككاتب، والتي من أبرزها “كثير من الحب كثير من العنف، كسر الخواطر”، وفي عام 2009 كتب الفنان “محمد أوسو” مسلسل كوميدي بعنوان السالب والموجب وقام بالمشاركة فيه لكنه لم يعرضه التلفزيون السوري لأسباب مجهولة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

فريق التحرير