استشهاد 3 أطفال فلسطينيين بقصف للاحتلال شرقي قطاع غزة

فريق التحرير28 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر
44908327 2278404622381251 4401910907928576000 n - حرية برس Horrya press
صور متداولة للأطفال الشهداء لدى وصلهم إلى مشافي غزة، الذين ارتقوا اثر غارة من قبل طائرات الاحتلال شرقي قطاع غزة – وسائل تواصل اجتماعي

حرية برس:

استشهد ثلاثة أطفال فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم الأحد، جراء قصف طائرة بدون طيار تتبع لجيش الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ استهدفت تجمعاً لشبان شرقي قطاع غزة.

وأفاد “فارس أبو شيحة” مراسل “حرية برس” في قطاع غزة أن “طائرة بدون طيار تابعة لقوات الاحتلال استهدفت مجموعة من الشبان والأطفال قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، بصاروخ مما أدى لاستشهاد 3 أطفال فلسطينيين تتراوح أعمارهم ما بين 12 الى 14 عاماً، وإصابة آخرين”.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة د.”أشرف القدرة” في حديثه لـ”حرية برس” إن “طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني انتشلت جثامين 3 أطفال يترواح أعمارهم ما بين 12 الى 14 عام، وكانوا أشلاء ممزقة، جراء استهدافهم بصاروخ من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فيما لم يتم التعرف على هويتهم حتى اللحظة”.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، بعد لحظات من القصف إن “طائرة عسكرية أغارت على السياج الأمني، مستهدفة خلية مكونة من ثلاثة شبان، حاولوا العبث فيه وكما يبدو زرع عبوة ناسفة في وسط قطاع غزة”، بحسب البيان.

وينظم الفلسطينيون فعاليات سلمية، على طول الشريط الحدود شرق قطاع غزة، ضمن فعاليات ما يسميها الفلسطينيون وحدات “الإرباك الليلي”، ضمن فعاليات مسيرات العودة والتي تهدف إلى فك الحصار عن قطاع غزة وعودة المهجرين من الأراضي المحتلة إلى منازلهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة