رونالدو يقود يوفنتوس لتحقيق فوز صعب على إمبولي

فريق التحرير27 أكتوبر 2018آخر تحديث :
البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل ليوفنتوس في مرمى امبولي في الدوري الايطالي لكرة القدم في امبولي في 27 تشرين الاول/اكتوبر 2018. أ ف ب

سجل كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء وآخر من تسديدة هائلة في فوز يوفنتوس 2-1 على ملعب إمبولي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت رغم تقدم صاحب الأرض المتواضع في الشوط الأول.

وفاجأ إمبولي الصاعد للدوري هذا الموسم ضيوفه بهدف لفرانشيسكو كابوتو ليتأخر بطل الدوري في الشوط الأول للمرة الأولى هذا الموسم.

ولم يفز إمبولي سوى في مباراة واحدة ويحتل المركز 18 بجدول الترتيب.

وقلب يوفنتوس الأوضاع في الشوط الثاني بركلة الجزاء التي سجلها رونالدو ليرفع رصيده بالمسابقة إلى سبعة أهداف.

ويتصدر يوفنتوس صدارة جدول المسابقة برصيد 28 نقطة بفارق سبع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي يلعب ضد روما يوم الأحد.

وعانى مدافع يوفنتوس جيورجيو كيليني، الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية، من إصابة خلال الإحماء ليحل دانييلي روجاني بديلا عنه.

وقدم إمبولي أداء قويا يختلف عن مركزه المتأخر، وتقدم بشكل مفاجئ في الدقيقة 28.

ومرر الغاني افري اكوا عرضية اصطدمت بلاعب يوفنتوس رودريجو بنتانكور لتتهيأ لكابوتو الذي حولها بإتقان في شباك الحارس فويتشيخ شتينسني.

وأطلق ميرالم بيانيتش تسديدة قوية ارتطمت بالقائم مع عودة يوفنتوس بقوة عقب الاستراحة حتى تعادل في الدقيقة 54.

وفقد إسماعيل بن ناصر لاعب إمبولي الكرة في منطقة الجزاء أمام باولو ديبالا وسقط اللاعبان على الأرض ليمنح الحكم ضربة جزاء ليوفنتوس وسط اعتراضات أصحاب الأرض.

وسجل رونالد ضربة الجزاء بنجاح. وبعد 16 دقيقة على إدراك التعادل، تلقى المهاجم البرتغالي تمريرة خارج منطقة الجزاء وسدد بقوة من مسافة 25 مترا ليسجل هدف الانتصار.

  • المصدر: رويترز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل