حملة خيرية لتقديم الخدمات الطبية للسوريين في الأردن

فريق التحرير
لاجئون
فريق التحرير27 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 12:37 صباحًا
40994 - حرية برس Horrya press
متطوعو الجمعية الطبية الأمريكية السورية أثناء الحملة التطوعية الخيرية في عام 2017

حرية برس:

أعلنت الجمعية الطبية السورية الأمريكية “SAMS”، أنها ستبدأ غداً السبت 27/10/2018 تقديم خدماتها الطبية من معاينات وأدوية بشكل مجاني للاجئين السوريين المقيمين في مختلف المدن الأردنية ولغاية يوم الخميس 1/11/2018، ضمن الأسبوع الطبي التطوعي المجاني بمشاركة 54 متطوعاً من مختلف أنحاء العالم.

ورحب قائد الحملة الدكتور “محمد صالح” بـ 54 متطوعاً عاملاً في المجال الطبي قادمين من مختلف أنحاء العالم “كل شخص سيكون موضع ترحيب الجميع، و سيكون هناك الكثير من العمل وستشعرون بالسعادة وأنتم تقدمون الخدمات الطبية لكل شخص محتاج”.

وتقوم الحملة على تقديم الخدمات الطبية في العديد من الاختصاصات “باطنية، أطفال، أسرة، جلدية، حديثي الولادة، مسالك بولية، قلبية، الغدد الصم، مفاصل روماتيزم”، كما ستتضمن إجراء عمليات
“قسطرة قلبية، شبكات قلب، عمليات جراحة قلب مفتوح، جراحة عظمية، جراحة أعصاب”، كما ستتضمن الحملة محاضرات علمية وطبية في كل من المستشفى الإسلامي والمستشفى الاستشاري ومركز الحسين للسرطان.

وأشارت الجمعية في إعلانها إلى أن مراكز استقبال المرضى ستكون في عدة مراكز موزعة ضمن المملكة الأردنية في:

– العاصمة الأردنية عمان في “مركز نزال” (العنوان: عمان – حي نزال – الجبل الأخضر) وسيكون في المركز الاختصاصات التالية “باطنية، أطفال، غدد، أسرة”.

– مدينة إربد في “المركز الطبي الألماني”، (العنوان: دوار الجامعة – مقابل جامع الجامعة – دخلة كرسبي – ثاني بناء على اليمين) وسيضم المركز الاختصاصات التالية “باطنية، أطفال، أسرة، مسالك بولية، جلدية، علاج قدم، حديثي الولادة والخدج، مفاصل وروماتيزم”.

– مدينة المفرق في “المركز الطبي الألماني” (العنوان: المفرق – شارع الملك طلال – إشارة الردايدة) وسيضم المركز الاختصاصات التالية “باطنية، أسرة، هضمية أطفال”.

– مدينة السلط  (العنوان: السلط – مركز جمعية روابي السلط) وسيضم المركز الاختصاصات التالية “باطنية، أطفال”.

– مدينة عجلون في “جمعية بادية المفرق الخيرية” (العنوان: عجلون – مقابل جامع عجلون الكبير) وسيضم المركز الاختصاصات التالية “أطفال، باطني، أسرة” من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عصراً.

44733999 1439328612867023 2552815903750225920 o - حرية برس Horrya press

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة