سكارليت جوهانسون ترفض المشاركة بفيلم يموّله محمد بن سلمان

فريق التحرير125 أكتوبر 2018آخر تحديث :
الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون – أ ف ب

حرية برس:

رفضت الممثلة الأمريكية ’’سكارليت جوهانسون‘‘، المشاركة في فيلم يموّله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقالت صحيفة ’’الغارديان‘‘ البريطانية، إن ممثلة أمريكية معروفة، رفضت المشاركة في فيلم يموّله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب “الغارديان”، فإن الممثلة سكارليت جوهانسون، وجدت اسم محمد بن سلمان من بين ممولي فيلم تؤدي فيه دور صحفية، وهو ما دفعها للانسحاب، وذلك على خلفية قضية مقتل الكاتب جمال خاشقجي.

ونقلت الصحيفة تصريحات أدلت بها ’’جوهانسون‘‘ لإحدى الصحفيات، قالت فيها إن “هذا الرجل يجعل الحرب في اليمن مستمرة، ولديه نساء في السجن”، مضيفةً ’’كان هذا الأمر قبل مقتل خاشقجي، حينما كان واحدا من الممولين الرئيسيين للفيلم‘‘.

وكانت ’’سكارليت‘‘ قد وجدت اسم الأمير بين قائمة ممولي فيلمها الجديد الذي يتناول قصة حياة الصحفية الفائزة بجائزة بوليترز لينسي أداريو، والعقبات التي مرت بها حتى فازت بالجائزة الأهم في مجال الصحافة عالمياً، مما دفعها إلى رفض المشاركة في الفيلم رفضاً تاماً، معللةً ذلك بعدم رغبتها في ربط اسمها باسمه، خاصةً بعد الأحداث الأخيرة، بحسب الغارديان.

وهذه ليست المحاولة الأولى للأمير محمد بن سلمان دخول هوليوود فقد سبق أن زار استوديوهات المدينة الساحرة في إبريل الماضي، والتقى الممثل الأمريكي دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك” إلا أن الزيارة انتهت بتظاهرات حول المبنى.

وولدت سكارليت جوهانسون بمدينة نيويورك، وهي ممثلة وغنية وعارضة من أصول يهودية، وتبلغ من العمر 34 عاماً، ودخلت قائمة النساء الأكثر إثارة والأكثر دخلاً وجمالاً في العالم.

  • المصدر: وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل