كرواتيا تفوز على اسبانيا وتركيا تهزم التشيك في بطولة أوروبا

رياضة
فريق التحرير22 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

sport
خسرت اسبانيا حاملة اللقب للمرة الأولى في 15 مباراة ببطولة اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء عندما هزمتها كرواتيا 2-1 لتفوز بصدارة المجموعة الرابعة.

وسجل ايفان بريشيتش هدف الفوز قبل ثلاث دقائق على النهاية بعدما أنقذ دانييل سوباشيتش حارس كرواتيا ركلة جزاء نفذها قائد اسبانيا سيرجيو راموس قبل 20 دقيقة من النهاية.

وألغى هدف نيكولا كالينيتش مهاجم كرواتيا تقدم اسبانيا المبكر عبر الفارو موراتا في الشوط الأول.

وتلتقي اسبانيا مع ايطاليا بطلة المجموعة الخامسة في دور الستة عشر يوم الاثنين القادم في باريس بينما تلعب كرواتيا ضد أحد الفرق صاحبة المركز الثالث في لانس يوم السبت.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة حافظت تركيا على آمالها في التأهل للدور الثاني بعد تسجيل بوراك يلمظ وأوزان طوفان هدفين لتركيا في شباك التشيك لتحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

ورفع الفوز رصيد تركيا إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات خلف كرواتيا واسبانيا. ويتعين عليها الانتظار الان حتى انتهاء دور المجموعات على أمل الصعود ضمن أفضل أربعة فرق في المركز الثالث.

ووضع يلمظ المنتخب التركي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى بشكل جيد هجمة مرتدة قادها اردا توران وايمري مور في الزاوية الضيقة للحارس بيتر تشك.

وأهدر المنتخب التشيكي العديد من الفرص للتعادل ودفع الثمن في منتصف الشوط الثاني حين أطلق طوفان تسديدة لا تصد في سقف الشبكة بعد أن أرسل سيلتشوك اينان ركلة حرة إلى منطقة الجزاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة