مصرع قياديين لمليشيا حزب الله في سوريا بظروف غامضة

فريق التحرير23 أكتوبر 2018آخر تحديث :
صورة للقياديين في مليشيا حزب الله اللبناني والذين لقيا مصرعهما في سوريا – وسائل تواصل اجتماعي

كشفت وسائل إعلام لبنانية وصفحات موالية لمليشيا حزب الله اللبناني اليوم الاثنين، عن مقتل قائدين ميدانيين في مليشيا “حزب الله” اللبناني في سوريا.

وأفادت وسائل الإعلام، أن “القيادي (محمد سعيد سعيد) في مليشيا حزب الله والملقب بـ(أبو سعيد) قتل في سوريا، وهو  من بلدة القصيبة القريبة من النبطية في لبنان، إضافة إلى القيادي (محمد زيدان) في مليشيا حزب الله والذي ينحدر من بلدة جبشيت غرب النبطية، قد قتلا في سوريا دون تحديد المكان بدقة ولا كيفية مقتلهما”.

بدورها، بثت حسابات وصفحات موالية للمليشيا اللبنانية صوراً للقياديين القتيلين، إضافة لصور توضح سيارة “بيك أب” مدمرة دون ذكر للمكان الذي قتلا فيه، أو سبب مقتلها سواء بحادث سير أو استهداف أو بانفجار.

وتقاتل مليشيا “حزب الله” اللبناني إلى جانب قوات الأسد في معركته ضد الشعب السوري والمناطق الثائرة والمحررة منذ عام 2013، وشاركت إلى جانبها بمعارك القصير وحمص والقلمون والزبداني ومضايا والغوطة الشرقية، كما شاركت بتهجير مئات الآلاف من المدنيين من منازلهم.

صورة نشرتها حسابات وصفحات موالية للميليشيا اللبنانية لسيارة القياديين في مليشيا حزب الله اللبناني والذين لقيا مصرعهما في سوريا – وسائل تواصل اجتماعي
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل