الدفاع المدني غربي حماة يطلق حملة لإزالة الركام

2018-10-10T13:09:42+03:00
2018-10-10T13:20:28+03:00
محليات
فريق التحرير10 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
WhatsApp Image 2018 10 10 at 1.03.02 PM - حرية برس Horrya press
الدفاع المدني يقوم بتأهيل الطرقات في ريف حماه الغربي – عدسة: مصطفى أبو عرب – حرية برس©

مصطفى أبو عرب – حماة – حرية برس:

أطلق الدفاع المدني في ريف حماة الغربي، حملة بعنوان”بالعمل نعيد الأمل”، وذلك لإزالة الركام من الطرقات وتسويتها إضافة لترميمها، وتنظيف وتأهيل المرافق العامة.

وأفاد “وسام زيدان” إعلامي القطاع الغربي في الدفاع المدني: بأن “هذه الحملة هي عبارة عن حملة خدمية تحاول تغطي أكبر عدد من القرى، وتحقق أكبر استفادة ممكنة بالإمكانيات المتاحة للمدنيين، بدأت منذ قرابة شهرين، واستمرت حوالي 20 يوماً، إذ تم الانتهاء من المرحلة الأولى، وحالياً بدأنا بالمرحلة الثانية للحملة لتستوعب عدد أكبر من القرى والمنشآت والمدارس”.

وأضاف “زيدان”: أن “هدف هذه الحملة هو تنظيف وفتح الطرقات من خلال إزالة الركام والنفايات بالإضافة إلى تنظيف المرافق العامة وخصوصاً المدارس، إذ تم تنظيف حوالي 20 مدرسة موزعة بين (كفرنبودة، قرى شحشبو، سهل الغاب)، آلية التنظيف هي عبارة عن إزالة الركام والنفايات، وغسل كامل الغرف الصفية والإدارية والباحات”.

وبدوره بيّن “حسين الراشد” مدير مدرسة “جب سليمان”: أنّ “فرق الدفاع المدني قامت بتنظيف المدرسة، وذلك من خلال إزالة الركام وتنظيف باحات المدرسة والصفوف بشكل كامل، وتعبئة خزانات المياه، وتسهيل الطريق الواصل إلى المدرسة من خلال ترميم الحفر الصغيرة”.

الجدير بالذّكر، أن الدفاع المدني أطلق حملات مماثلة سابقاً في كل من “كفرزيتا و اللطامنة” شمالي حماة، تم من خلالها تنظيف المدارس وإزالة الركام وفتح الطرقات المغلقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة