إطلاق نار يستهدف مبنى المحافظة وسط السويداء

فريق التحرير8 أكتوبر 2018آخر تحديث :
تجمع الأهالي أمام مبنى المحافظة في السويداء – عدسة: غياث الجبل – حرية برس©

غياث الجبل – السويداء – حرية برس:

أقدم عناصر من مجموعة “قوات شيخ الكرامة”، اليوم الإثنين، على إطلاق النار على مبنى المحافظة وسط مدينة السويداء، وذلك بالتزامن مع الاعتصام الذي ينفذه الأهالي، منذ عدة أيام، أمام المبنى.

وقالت مصادر محليه لحرية برس: إن “انتشاراً مكثفاً لعناصر أمن النظام شهده محيط مبنى السرايا، وذلك على خلفية إطلاق النار الذي تعرض له”، لافتةً إلى أنه “تم إخلاء المبنى من الموظفين وسط حالة استنفار مستمرة حتى اللحظة”.

وذكرت مجموعة “قوات شيخ الكرامة” في صفحتها على فيسبوك، أنهم توجهوا اليوم لمؤازرة الأهالي أمام مبنى المحافظة على الرغم من عدم اكتراث الدولة ومسؤولي النظام لوقفتهم، واستمرارها بتقديم الوعود الكاذبة.

وأضافت المجموعة أنه “وأثناء ذلك حدث شجار بين عدد من المعتصمين والمجموعة، الأمر الذي أدى لقيام من وصفوهم بالعنصرين الغير منضبطين لإطلاق النار على المبنى، ثم انسحب العناصر من المكان عقب الحادثة مباشرة”.

وكانت مجموعة “قوات شيخ الكرامة” قد أصدرت، أمس الأحد، بياناً حملت فيه النظام مسؤولية المخطوفين، لاسيما أنه من قام بنقل عناصر التنظيم إلى المنطقة، مهددة بفتح معركة ضد أي جهة كانت.

يذكر أن تنظيم داعش أعدم، قبل أيام، الشابة “ثروت أبو عمار” إحدى المختطفات لديه، وذلك بسبب عدم تنفيذ مطالبه، المتمثلة بإطلاق سراح أسرى تابعين له، وإيقاف الحملة العسكرية على منطقة الصفا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل