الاتحاد السوري الحر للكاراتيه يحصد 4 ميداليات ببطولة “آيندهوفن”

فريق التحرير8 أكتوبر 2018آخر تحديث :
انتهاء منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية للكارتيه، وحصد المنتخب السوري الحر ميدالية فضية و3 برونزيات – حرية برس©

عمران الدوماني – حرية برس:

حصد الاتحاد السوري الحر للكاراتيه في ختام منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية المفتوحة برياضة الكارتيه والتي أقيمت في هولندا، بمشاركة 14 دولة آسيوية وأوربية، وحصد لاعبي منتخب سوريا الحر للكارتيه على ميدالية فضية و3 برونزيات، ويعتبر هذا التقدم الأول من نوعه خلال مشاركات الاتحاد السوري الحر للكاراتيه على مدار 5 سنوات.

وأفاد “عماد زين العابدين” رئيس الاتحاد السوري الحر للكارتيه في حديثه لـ”حرية برس” إن “المشاركة في البطولة كانت عظيمة لرجال منتخب سوريا الحرة بالكاراتيه وفرصة رائعة للاتحاد السوري للكاراتيه لمقابلة المنتخبات الأوروبية والاحتكاك ضمن هذه البطولة”.

وأضاف “زين العابدين” أن الاتحاد “يسعى دائماً للمشاركة بهذه المسابقات لزيادة جرعة المنافسة لأبطالنا الذين أفرحونا كما العادة باعتلاء منصات التتويج، وأتمنى أن نستطيع تأمين الدعم الكافي لإقامة معسكرات قبل أي بطولة حتى نحصد النتائج الاقوى دائماً”، مختتماً “مبروك لسوريا ولثوارها الأبطال”.

بدوره قال “عمار أيوب” أحد أعضاء الاتحاد السوري للكارتيه لـ”حرية برس” أنه “سعيد جداً بما حققه الاتحاد بالرغم من اللقاء قبل يومين كمنتخب، وإصرار الشباب على تحقيق نتائج جيدة وحصد ميداليات”،مضيفاً “وفقني الله بتحقيق برونزية وأطمح في المسابقات القادمة لانتزاع الفضية والذهبية، وأشكر زملائي وإدارة الاتحاد على كل ماقدموه وعلى دعوتهم لنا لتمثيل سوريا الحرة في هذه المسابقة”.

يُذكر أن الاتحاد السوري للكاراتيه يتبع للهيئة السورية للرياضة والشباب التي تأسست في العام 2013 برئاسة “عماد زين العابدين” المدرب الوطني صاحب الخبرة الكبيرة برياضة الكاراتيه، وسبق للاتحاد ولاعبيه المشاركة في عدد من البطولات والمسابقات الدولية باسم الثورة السورية منها بطولة “أثينا” الدولية عام 2013 وبطولة “لوكسمبورغ” الدولية عامي 2016 و2018.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل