بجسد نحيل ووجه شاحب.. “أسماء الأسد” تستعطف الموالين

فريق التحرير6 أكتوبر 2018آخر تحديث :
أسماء الأسد زوجة رأس النظام بشار الأسد – أرشيف

حرية برس:

ظهرت “أسماء الأسد” زوجة رأس النظام السوري “بشار الأسد” في صورة جديدة هي الثانية بعد الإعلان عن إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل نحو شهرين، في محاولة من النظام تهدف إلى المتاجرة بمرضها لاستعطاف الرأي العام بين المواليين له.

وبوصفها “سيدة الياسمين” نشرت صفحات موالية لنظام الأسد صورة لها برفقة أحد الأشخاص، وهي ترتدي عصبية بيضاء على شعرها التي يبدو أنه قد سقط بالكامل إثر العلاج بالجرعات الكيماوية التي تعطى لمرضى السرطان.

وبدت أسماء الأسد بوجه شاحب وجسد هزيل، في حين قالت مواقع موالية إنها تتلقى العلاج في أحد المشافي العسكرية بدمشق.

ونشرت وسائل إعلام الأسد مؤخراً صورة لأول ظهور لـ”أسماء” بعد الإعلان عن إصابتها بالسرطان، خلال لقائها ببعض عائلات قتلى قوات الأسد، وذلك في أول ظهور رسمي بعد الإعلان عن مرضها.

ويرى مراقبون أن النظام يتقصّد نشر صور “أسماء” وهي مريضة بهدف كسب عاطفة حاضنته الشعبية من الطائفة العلوية، والتي بدأت تتململ في الأونة الأخيرة بسبب ازدياد عدد القتلى في صفوف شبابها، فضلاً عن الامتيازات المتدنية التي يمنحها النظام لهم مقارنة مع المليشيات الإيرانية والعراقية والقوات الأخرى.

يُذكر أن أسماء الأسد أعلنت مطلع آب/ أغسطس الماضي عن إصابتها بسرطان الثدي، وبدء تلقيها العلاج في مشافي دمشق، وبعد ذلك، نشرت حسابات سورية صورة تظهر الأسد وزوجته خلال تلقيها العلاج في مشفى عسكري بالعاصمة دمشق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل