حملة أمنية لملاحقة مفسدين في مخيم زوغرة شمالي حلب

فريق التحرير
محليات
فريق التحرير2 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 2:29 صباحًا
42892311 2453616354656177 5853518697590685696 o copy - حرية برس Horrya press
صور من مخيم “زوغرة” الذي يضم مهجرين من محافظة حمص والغوطة الشرقية قرب مدينة جرابلس شمال شرقي حلب – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©

علي عز الدين – حرية برس:

قامت “فرقة السلطان مراد” التابعة للجيش السوري الحر بحملة أمنية في مخيم زوغرة شمال شرقي حلب قرب مدينة جرابلس، استهدفت متعاطي المخدرات ومروجيها ومتهمين آخرين بقضايا فساد، على خلفية عشرات الشكاوي التي تقدم بها أهالي المخيم.

وأفادت مصادر من داخل المخيم لـ”حرية برس” إن “أهالي المخيم تقدموا بعدد من الشكاوي لإدارة المخيم ومجلس مدينة جرابلس المحلي، حتى وصلت الشكاوي إلى فرقة السطان مراد، حيث أرسل الأخير لواء العزة إلى المخيم لضبط المخالفات والفساد الذي حل بالمخيم”.

وأضافت المصادر إن “المخالفات تتضمن سرقة سور المخيم الحديدي، ومصابيح الكهرباء، وألواح الطاقة الشمسية وصنابير المياه، وبناء بعض الخيام في طرق المخيم التي أعاقت حركة الأهالي وحركة سيارات الإسعاف والطوارئ”.

وأشارت المصادر أن “القوة الأمنية التي وصلت المخيم ألقت القبض على 7 أشخاص بتهم مختلفة ليتم ترحيلهم إلى محكمة الباب لاستكمال التحقيق معهم ومحاكمتهم على حسب قضاياهم”.

الجدير بالذكر أن الآلاف من مهجري غوطة دمشق ومحافظة حمص يعيشون في مخيم زوغرة قرب مدينة جرابلس شمال شرقي حلب، يعانون من ظروف إنسانية ومعيشية صعبة في ظل عدم توفر فرص العمل التي تؤمن لهم قوت يومهم”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة