آبل تعلن عن أحدث هواتفها iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR

لأول مرة.. ايفون تدعم تشغيل رقمين مختلفين بهاتف واحد

فريق التحرير13 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 5:37 صباحًا
iphone - حرية برس Horrya press

حرية برس:

أعلنت شركة أبل اليوم الأربعاء عن أحدث هواتفها بتطور لافت في تقنياتها بمقابل تعديلات بسيطة على تصميماتها.

وقدمت Apple ثلاثة هواتف حملت تسميات:  iPhone Xs يبلغ حجم شاشته 5.8 بوصة، وهاتف iPhone Xs Max ويصل حجم شاشته إلى 6.5 بوصة، وهاتف iPhone XR، الذي يبلغ حجم شاشته 6.1 بوصة والمصنوع من الألومنيوم والزجاج وبستة ألوان، بشاشة عرض رتينا مصنوعة من الكريستال السائل، وهو أكبر جهاز أيفون حتى الآن وواحد من أكبر أجهزة الهواتف المحمولة في الأسواق.

وقالت آبل أن جهازي iPhone Xs وiPhone Xs Max سيتوفران بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان الرمادي الفلكي، والفضي، واللون الذهبي الجديد، كما يستطيع الجهازان تشغيل رقمين مختلفين على شريحة واحدة، وبزيادة في قدرة البطارية عن الجيل السابق من iPhone X، في حين سيتوفر iPhone XR بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB .
وبخصوص أسعار الأجهزة الجديدة، سيبدأ سعر جهاز (iPhone Xs) من 999 دولاراً، بينما يبدأ سعر (iPhone Xs Max) من 1099 دولاراً، أما جهاز (iPhone XR) فسيبدأ سعره من 749 دولاراً.
ساعة Apple Watch Series 4 حجم أكبر وقدرات أفضل
كما أعلنت آبل عن ساعتها الجديدة من الجيل الرابع Apple Watch Series 4 التي أعيد تصميمها وهندستها بالكامل وتأتي شاشتها لتكون أكبر حيث يبلغ حجم طولها وعرضها بين 40 و44 ميليمتراً.
أما فيما خصّ بطارية الساعة، فيصل عمرها الى 18 ساعة عمل طول النهار، والى 6 ساعات في أوقات التمارين واستخدام الـ GPS، ويبلغ سعر الساعة الجديدة المتضمنة لكافة الخواص المتاحة بما فيها شبكة الهواتف، 499 دولاراً، في حين ستبلغ النسخة العادية 399 دولارا.
Apple Watch Series 4 - حرية برس Horrya press
ساعة Apple Watch Series 4
رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

فريق التحرير