وفاة الممثل الأردني بطل مسلسل ’’نمر بن عدوان‘‘ بحادث سير

فريق التحرير
منوع
فريق التحرير24 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 4:22 مساءً
1434276286 1434278585756842800 - حرية برس Horrya press
ياسر المصري – أرشيف

حرية برس:

توفي الممثل الأردني المعروف ياسر المصري بطل المسلسل البدوي ’’نمر بن عدوان‘‘، إثر تعرضه لحادث سير ليل الخميس.

وأفادت وسائل إعلام أردنية بأن المصري نقل إلى مستشفى جبل الزيتون في مدينة الزرقاء لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وكشفت التقارير الأولية أن حادث السير الذي أودى بحياة  الممثل الأردني ياسر المصري عن عمر ناهز 48 عاماً، ليلة الخميس، “غريب” من نوعه.

وأفادت نقلاً عن مصادر مقربة من الفنان الراحل، أن المصري كان بزيارة لمنزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرق العاصمة عمان، بضاحية مكة وأثناء خروجه وجد جار شقيقه يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان إلا محاولة تقديم المساعدة، فركب السيارة محاولاً تشغيلها، ولكن الشارع كان منحدراً ولم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها و اصطدامها بجدار أحد المنازل ومن ثم بمركبة كانت مركونة بجوار المنزل، ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب المصري، قائلاً في تصريحات صحفية: “بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

وكانت موهبة الفنان الراحل قد تفجرت في عام 2007 في المسلسل البدوي “نمر بن عدوان”، الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية بإتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له.

وشارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية، كما شارك بالعديد من المهرجانات المحلية والعربية من خلال مجموعة من العروض المسرحية، إذ عمل مدرباً للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة، ممثلة الأردن في معظم المهرجانات العربية والدولية حتى نهاية عام 2007.

وكان الراحل يصور مسلسلا جديدا بعنوان “درب الشهامة”، وعُرف المصري بأعماله الدرامية والبدوية في الأردن ودول الخليج العربي، وسيشيع جثمان المصري اليوم الجمعة، إلى مقبرة الهاشمية في محافظة الزرقاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة