بعد توغله بدماء السوريين.. “عهد التميمي” تثني على “نصر الله”

فريق التحرير23 أغسطس 2018آخر تحديث :
التميمي قالت إنها تفتخر بوجود حسن نصر الله – أرشيف

حرية برس:

وجهت الفتاة الفلسطينية “عهد التميمي” رسالة إلى زعيم مليشيا حزب لله اللبناني حسن نصر الله، أثنت خلالها على ما وصفته برفع معنوياتها عندما كانت معتقلة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت عهد في تصريح لقناة “الجديد” اللبنانية في تقرير تلفزيوني عرضته الأربعاء: “أشكر السيد حسن نصر الله على دعمه لي أثناء فترة الاعتقال في السجون الأسرائيلية”، مؤكدة ً أن “مساندة نصر الله لها رفعت كثيراً من معنوياتها ومعنويات العديد من الأشخاص”، على حد قولها.

وأضافت الفتاة الفلسطينة أن “عهد لا تمثل نفسها بل تمثل شعباً وقضية”، مضيفةً أن ” الشعب الفلسطيني يكون أقوى أكثر بوجود حسن نصر الله والجميع يسانده كما يفتخرون به”. حسب زعمها.

يشار إلى أن مليشيا حزب الله وزعيمها حسن نصر الله أوغلت خلال السنوات الماضية في قتل الشعب السوري الثائر على نظام بشار الأسد، وتعد من أكثر المليشيات التي دعمت النظام عسكرياً، ومسؤولة عن قتل آلاف الأبرياء من السوريين وتهجير مئات الألاف منهم، وخصوصاً في مناطق ريف حمص الغربي القريبة من الحدود اللبنانية.

ويرى مراقبون أن إثناء الفتاة الفلسطينية “عهد التميمي” على زعيم مليشيا حزب الله اللبناني، سيفقدها شعبيتها التي تصاعدت خلال فترة قصيرة عقب دخولها سجون الاحتلال وتحولها إلى أيقونة في القضية الفلسطينية.

يُذكر أن سلطات الإحتلال الإسرائيلي أفرجت يوم الـ29 من يوليو الماضي، عن الفتاة “التميمي”، بعد قضائها عقوبة بالسجن مدة ثمانية أشهر لصفعها جنديين إسرائيليين في نهاية 2017 في باحة منزلها ببلدة النبي صالح غرب رام الله بالضفة المحتلة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل