السوري “نضال الفاخوري”يطيح بمنافسه الإيراني في بطولة “كيك بوكسينغ” بتركيا

فريق التحرير18 أغسطس 2018آخر تحديث :
شهدت المباراة حضوراً واسعاً من السوريين – تواصل اجتماعي

حرية برس:

نجح اللاعب السوري “نضال الفاخوري” بالإطاحة بمنافسه اللاعب الإيراني “مهدي رحماني” في نهائي البطولة الإقليمية للعبة “الكينغ بوكسينغ” التي أقيمت في تركيا.

وتوج الفاخوري بلقب البطولة عقب تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب الإيراني مساء الجمعة في مدينة مرسين التركية، والتي حضرها جمهور كبير من السوريين.

وفي تصريحات سابقة قال اللاعب “نضال فاخوري” لحرية برس: إن ’’حلم حياتي هو اللعب ضد اللاعب الإيراني المدعو (مهدي رحماني)، فاللعبة أنتظرها بفارغ الصبر ليس كي توصلني للعالمية، بل لأنّ المنافس الإيراني يعني لي الكثير”.

وأضاف الفاخوري “أنا واثقٌ من الفوز، لأرفع علم الثورة في حلبة المواجهة، وسأنتقم لشهدائنا الأحرار، فالانتقام هو هدفي الأول، ثمَّ المتابعة في رياضتي التي أحبّها‘”.

وكان اللاعب “الفاخوري” تغلّب قبل أشهر على اللاعب التركي (أوزانج سيرملي) في نصف نهائي البطولة الإقليمية للعبة الكينغ بوكسينغ في وزن 90 كيلو غرام، في حين كان ينتظر المباراة النهائية مع اللاعب الإيراني الذي يفتخر بانتمائه إلى مليشيا الحرس الثوري التي تقاتل إلى جانب الأسد في سوريا.

يُذكر أن “نضال الفاخوري” كان يقاتل ضمن صفوف الجيش السوري الحر في أحياء حمص القديمة، حيث عاش الحصار لمدة عامين وكان يشغل منصب قائداً لإحدى الكتائب التي كانت تقاتل قوات الأسد، كما استشهد كل من شقيقه وزوجته جراء قصف قوات الأسد أثناء فترة الحصار.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل