موتورولا تكشف عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force الداعمين لـ MotoMods

تقنيات
فريق التحرير14 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Moto-Z-790x446

أعلنت شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية، عن إطلاق هاتفيها الجديدين Moto Z وMoto Z Force، الداعمين للوحدات الإضافية MotoMods.

ويعتبر الهاتفان متشابهان من حيث المواصفات لكن مع عدة اختلافات، فالهاتف الأول Moto Z أرق من الهاتف الثاني Moto Z Force والذي يأتي بسعة بطارية أكبر وشاشة مضادة للكسر.

ويتميز ” Moto Z” بشاشة  قياسها 5.5 إنش من نوع أموليد ودقتها 2560×1440 بيكسل، ويعمل بواسطة نظام أندرويد مارشميلوا 6.0.1، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي ليزري للصورة ومثبت الصورة البصري وفلاش مزدوج LED، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم، ويحوي 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وهي قابلة للتوسع عبر منفذ MicroSD.

ويمتاز ” Moto Z” بقارئ بصمات الأصابع، بالإضافة إلى أنه مطلي بمادة مقاومة للمياه، كما أن سعة بطاريته 2.600 ميلي أمبير مزودة بخاصية الشحن السريع عبر منفذ USB Type-C، بحيث يمكن أن يعمل 8 ساعات مقابل شحنه لمدة 15 دقيقة، ويملك الجهاز هيكلاً مصنوعاً من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، وتبلغ سماكته 5.2 ميليمتر.

jbl-soundboost-motomds-7

أما بالنسبة لـ ” Moto Z Force” فيمتاز بشاشة قياسها 5.5 إنش من نوع أموليد ودقتها 2560×1440 بيكسل مع حماية ضد الكسر، ويعمل بواسطة نظام أندرويد مارشميلوا 6.0.1، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي ليزري للصورة وميزة مثبت الصورة البصري وفلاش مزدوج LED وفتحة عدسة f/1.8، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، ويملك الجهاز هيكلًا مصنوعًا من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، مع سماكه تبلغ 6.99 ميليمتر. ويمتاز أيضاً كهاتف ” Moto Z” بقارئ بصمات الأصابع ومطلي بمادة مقاومة للمياه، وسعة 3.500 ميلي أمبير مزودة وأيضاً يتميز بخاصية الشحن السريع عبر منفذ USB Type-C، ومكن تشغيله لمدة تصل إلى 8 ساعات مقابل شحنه لمدة 15 دقيقة.

والهاتفان يدعمان ميزة الوحدات الملحقة “”MotoMods ويمكن تثبيتها على الجهة الخلفية من الهاتف بواسطة القوة المغناطيسية، كما يوجد ملحقات معهما تتصل مع الأجهزة عبر 16 نقطة اتصال مثل بروجيكتور بقياس 70 إنش من شركة بيكو ومكبرات صوت من نوعية JBL SoundBoost، وبطاريات خارجية، وسيتم طرحما في الأسواق بحلول شهر سبتمبر/إيلول.

moto-insta-share-projector-for-moto-zz-force_2
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة