تأسيس الهيئة العامة للرياضة في جرابلس شرقي حلب

فريق التحرير1
محليات
فريق التحرير116 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 4:13 مساءً
39215968 644095165965966 3078720840825569280 n - حرية برس Horrya press
تأتي هذه الجهود من خلال العمل على تنظيم الفعاليات الرياضية المقامة في المدينة – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©

حرية برس:

في ظل الجهود الرامية لتوحيد العمل في كافة المجالات دعا المجلس المجلس المحلي في مدينة جرابلس شرقي حلب إلى تشكيل مؤسسات تنظم عمل الإدارات وتفعليها بالشكل المطلوب في المناطق المحررة.

وتأتي هذه الجهود من خلال العمل على تنظيم الفعاليات الرياضية المقامة في المدينة، بهدف تأسيس نواة يعتمد عليها كافة الرياضيين تكون ذات مرجعية واحدة.

وقال الأستاذ ’’عبد خليل‘‘ رئيس المجلس المحلي لمدينة جرابلس، إن ’’الهدف من الاجتماع هو تأسيس هيئة عامة للرياضة في مدينة جرابلس وريفها، كما أنه تم تأسيس نظام داخلي لضبط عملها، حيث تم اختيار 15 عضواً ضمن انتخابات ترشح خلالها 24 شخصاً وبعد فرز الاصوات نجح 15 عضواً‘‘.

وأضاف ’’خليل‘‘ أن الهدف هو جمع كلمة الرياضيين ليكون للرياضة مرجعية واحدة لها القرار في المحافل الرياضية، وكان هدف المجلس المحلي تشكيل إدارة لنادي جرابلس واختيار الكفؤ له إن كان من المدربين أو الإداريين كما يسمح لأي شخص الترشح سواءً كان من المدنية أو من المهجرين من مدن أخرى إن وجدت لديهم الكفاءة الكافية.

من جهته، قال المواطن ’’بدران‘‘ الفائز بعضوية الهيئة العامة للرياضة، إن هذه الخطوة جيدة كبداية لعمل رياضي ناجح على كافة المستويات.

وأكد أن وجود كفاءات رياضية في مدينة جرابلس من سكان المنطقة أو من المهجرين قسرياً إليها، يمكنهم المشاركة في الفعاليات الدولية في حال وجدوا الاهتمام والتدريب على يد مدربين مختصين.

يشار إلى أن مدينة جرابلس تشهد دوريات بكافة الألعاب الرياضية خصوصاً كرة القدم، حيث يتم اللعب في ملاعب غير مجهزة بشكل كامل، وهذا ما يقع على عاتق الهيئة العامة للرياضة، عبر العمل على تأسيس ملاعب وصالات رياضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة