النجم الكاميروني “إيتو” ينضم رسمياً لنادي قطر

فريق التحرير15 أغسطس 2018آخر تحديث :

قدّم نادي قطر خلال مؤتمر صحفي لاعبه الجديد النجم الكاميروني “صامويل إيتو” اليوم الثلاثاء، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مؤخراً مع أنتاليا سبور التركي، الذي انضم له في يناير الماضي، في مقر النادي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقام اللاعب “فضل عمر” قائد فريق قطر القطري، بتسليم شارة القيادة إلى النجم الكاميروني “صامويل إيتو” الوافد الجديد إلى صفوف الفريق.

إيتو أعرب عن سعادته قائلا: “أشعر بالفخر للعب في بلد المونديال، السمعة الطيبة للدوري القطري هو السبب وراء موافقتي على اللعب هنا، خاصة بعد إشادة الثنائي تشافي وشنايدر بروعة الأجواء في الدوحة، مضيفاً “ما زاد من سعادتي أيضا توافد الجمهور الكاميروني في قطر إلى مقر النادي، لاستقبالي، شكرا للجميع على حفاوة الاستقبال”.

من جانبه، أكد “جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني” رئيس النادي، أن رغبة اللاعب هي ما حسمت المفاوضات موضحاً “المفاوضات مع إيتو لم تستغرق وقتاً طويلاً في ظل رغبته في اللعب هنا، نحن سعداء بذلك ونتمنى له التوفيق”.

يذكر أن المهاجم –صاحب الـ37 عاما – خاض العديد من التجارب الاحترافية في الملاعب الأوروبية، لكنها المرة الأولى له في الملاعب العربية، لينضم إلى نجوم الدوري القطري العالميين “شنايدر وتشافي”.

ولعب “إيتو” من قبل في صفوف “ريال مدريد، وبرشلونة” الإسبانيين، و”إنتر ميلان، وسامبدوريا” الإيطاليين، و”تشيلسي، وإيفرتون” الإنجليزيين، بجانب أنتاليا سبور التركي.

وخاض إيتو 118 مباراة مع منتخب بلاده، سجل خلالهم 56 هدفاً، ليصير الهداف التاريخي للكاميرون، وتوج معه كذلك بلقبي كأس الأمم الأفريقية، وحصل كذلك على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع برشلونة وإنتر ميلان.

المصدر goal
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل