هل يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لرحيل مودريتش؟

رياضة
فريق التحرير6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
1513680389 568226 1513680558 noticia normal - حرية برس Horrya press
الكرواتي لاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش – انترنت

حرية برس:

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، أبدى موافقة مبدئية على رحيل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش وسط ميدان النادي الملكي.

وقالت مجلة “Football Italia”، إن بيريز أعطى الضوء الأخضر وبات مستعدا للتفاوض بخصوص بيع مودريتش خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضافت المجلة، أن رئيس النادي الملكي لن يرضى بعرض لا يقل عن 60 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

ويعتبر نادي إنتر ميلان الإيطالي أبرز الأندية الساعية لضم النجم الكرواتي، الذي اختير أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الملكي.

وأكدت مجلة “La Gazzetta dello Sport”، أن إنتر مستعد لدفع 40 مليون يورو، للاستفادة من خدمات مودريتش، مشيرة إلى أن الأخير يريد الرحيل، لخوض تحد جديد، بعدما فاز مع الريال بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، ولقب الدوري الإسباني مرتين.

وقال سباليتي مدرب إنتر: “نحن سنحتفظ بحلمنا مع الجماهير، لاعب مثل مودريتش يتمناه أي فريق”، مضيفاً أنّ إنتر جاهز لجميع الخيارات الممكنة.

وسيلعب إنتر ميلان هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي الموسم الفائت.

وفي حال انضمام مودريتش إلى إنتر، فسيجاور في الدوري الإيطالي، زميله السابق في الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرا بشكل مفاجئ إلى نادي يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة