’’كافاني‘‘ يرحب بالانتقال لنادي ريال مدريد

فريق التحرير127 يوليو 2018آخر تحديث :
الأوروغواياني إيديسون كافاني – رويترز

حرية برس:

أعرب مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغواياني إيديسون كافاني، عن رغبته في الانتقال إلى فريق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط كافاني في الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الذي يرغب في تدعيم صفوفه لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة ’’إس‘‘، فإن المهاجم الأوروغواياني أصبح مستعداً لسماع عرض ريال مدريد، مشيرةً إلى أن اللعب في “سانتياغو بيرنابيو” يعتبر حلماً بالنسبة له، ويسعى إلى تحقيقه في الفترة المقبلة.

وما يزال عقد كافاني ممتداً مع باريس حتى 2022 بعدما جدده الموسم الماضي، لكن الصحيفة أشارت إلى أن قيمة انتقاله ينبغي أن تقل عن 100 مليون يورو نظراً لكبر سنه، رغم أن العقبة الأخرى التي قد تواجه الريال هي ارتفاع راتبه، حيث يتقاضى اللاعب 12 مليون يورو صافية في الموسم إضافة لمليونين آخرين كمتغيرات سهلة التحقيق.

وكشفت تقارير إخبارية اسبانية، أن اسم مهاجم الأوروغواي إدينسون كافاني أصبح يتردد بقوة داخل قلعة ريال مدريد لتعويض رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، خاصةً وأن اللاعب يرحب هو الآخر بالفكرة.

وتمكن كافاني من إحراز 40 هدفاً في 48 مباراة خاضها مع الفريق، فضلاً عن ذلك، أدائه المتميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وساعده على الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل