هل يلحق ميسي بخصمه رونالدو نحو الدوري الإيطالي؟

رياضة
فريق التحرير26 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
INAF 20180423221358960 - حرية برس Horrya press
جمع ميسي 126 مليون يورو، مقابل 94 لرونالدو ـ أرشيف

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي “إنتر ميلان” يرغب في ضم نجم “برشلونة” والأرجنتين “ليونيل ميسي” بعد ضم منافسه اللدود “يوفنتوس” للبرتغالي ونجم ريال مدريد السابق “كريستيانو رونالدو”.

ونقل موقع “يوروسبورت” عن صحيفة “توتو سبورت” المقرّبة من يوفنتوس، بأن “إنتر ميلان” يرغب في ضم “ليونيل ميسي” كي يستمر الصراع بين النجمين الأرجنتيني والبرتغالي لكن في الدوري الإيطالي هذه المرة وليس في الإسباني.

وأكد “ماركو ترونشيتي بروفيرا” المدير التنفيذي لشركة بيريللي راعية “إنتر ميلان”  أن النادي يرغب فعلا  في ضم “ميسي”، وأضاف: “أتمنى أن يسمح قانون اللعب المالي النظيف لسونينغ مالك إنتر ميلانو بالتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل مثل ميسي”.

تجدر الإشارة إلى أن “جوزيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة أكد أن خطة النادي تتمثل في اعتزال “ليونيل ميسي” لعب كرة القدم وهو في صفوف النادي الكتالوني.

وكان النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قد انتقل إلى نادي “يوفنتوس” الإيطالي بعقد يجعله واحداً من أغلى أربعة لاعبين في العالم، بموجب صفقة بقيمة 112 مليون يورو، ليلعب قائد المنتخب البرتغالي أربعة مواسم في صفوف بطل الدوري الإيطالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة