فرنسا تفوز على رومانيا بصعوبة في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية

رياضة
فريق التحرير11 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

franc
باريس – حرية برس:
تجاوز المنتخب الفرنسي نظيره الروماني بفوز صعب بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا التي افتتحت أمس الجمعة على ملعب “استاد دو فرانس” في سان دوني إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.
وأنقذ المهاجم الفرنسي ديمتري باييه منتخب بلاده من السقوط في فخ التعادل الإيجابي بقذيفة قوية في زاوية صعبة للغاية على يمين الحارس الروماني محرزا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 89.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط المستوى من الفريقين قبل أن يتقدم المنتخب الفرنسي بهدف سجله أوليفيه جيرو بضربة رأس في الدقيقة 57 ولكن بوجدان ستانكو سجل هدف التعادل لرومانيا في الدقيقة 65.

وفيما بدا اللقاء في طريقه للانتهاء بالتعادل 1-1، باغت باييه المنتخب الروماني بهدفه الصعب ليحقق الفوز  الثامن لفرنسا في تاريخ المواجهات بين الفريقين على مدار تاريخهما مقابل خمسة انتصارات لرومانيا وثلاثة تعادلات، ويحصل فريق الديوك على نقاط المبارة كاملة.
وفشلت محاولات رومانيا في الوقت بدل الضائع بل وكاد المنتخب الفرنسي يعزز فوزه بهدف آخر قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة